شهد ليو تحسم الأمر حول خضوعها للتكميم بسبب تنمر علي البليهي

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 28 مايو 2024
شهد ليو تحسم الأمر حول خضوعها للتكميم بسبب تنمر علي البليهي

ردت شهد ليو لأول مرة على أنباء خضوعها لتكميم المعدة بسبب كلمات علي البليهي، ونشرت مشهورة منصات التواصل الاجتماعي صورة كتبت فيها رسالة لمروجي الشائعة معبرة عن استنكارها للأمر.

تفاعل الجمهور مع شهد ليو في تعليقات طالبتها بتجاهل الحديث عنها أو عن عملية التكميم والاستمتاع بنتائج العملية التي جعلتها تفقد الكثير من الكيلوجرامات وتستمتع بنتائج مختلفة تماما أبهرت بها المتابعين.

حقيقة خضوع شهد ليو للتكميم بسبب علي البليهي

وقالت شهد ليو في مقطع الفيديو: "اللي صار بينا مزح انا قلت الكحل حلو وهو قال لغلوغك وراحت السالفة حتى لو كان مزحه ثقيل شوي بس يظل اخ وعزيز، وهو اعتذر وبالعكس انا ما زعلت منه لان الموضوع سخيف".

كما نشرت شهد ليو عبر حسابها الشخصي على تطبيق سناب شات: "أغلبكم منزلين فيديو وكلام كثير على أن السبب البليهي غلط ولا جبت طاري البليهي فكلامي اللي صار بينا مزح أنا قلت الكحل حلو وكان مجرد سؤال هو قال لغلوغك وراحت السالفة وكان كله مزح وحتى لو كان مزحه ثقيل شوي بس يظل اخ عزيز ولكن الفيديو اللي تكلمت فيه أنا عن اللي صار لي قبل العملية البليهي ماله دخل أبد أنا قلت شفته فمكان فيه مشاهير كان اجتماع يعني ماله دخل ابد أنا و البليهي. عند سياره اللي خلاني أتكلم انه كل يوم ينزل فيديو و ناس تحكي الموضوع غلطاً وكذب اللي صار لي كان صاير".

شهد ليو

وأضافت: "قبل عمليتي بعشر أيام كذا ف بلييييييز نوقف تأليف ونركز فالكلام اللي أنا قلته ونعيد الفيديو اللي حكيت فيه تلقونه فال spotlight أتوقع يا الجزء الرابع أو الخامس حكيت عن الموقف وأعيد وأكرر اللي صار معي أنا و البليهي مزح وطقطقة وهو اعتذر وبالعكس أنا ما زعلت منه لان الموضوع سخيف شهد ليو تلجأ لعمليات الشفط بسبب كلام علي البليهي عليها الكذب يا ربي شفط ؟؟؟؟؟؟ تكميم الله لا يوفق العدو تخلون الواحد يندم إنه حكى".

عملية تكميم شهد ليو

وكانت شهد ليو أدهشت الجمهور بتحول كبير في شكلها خلال الفترة الماضية، لتعلن المشهورة السعودية عن خضوعها للتكميم مقدمة نصيحة لمتابعيها للحصول على نتائج أفضل قائلة:"لا تحصلي على نصائح من أي شخص تجربتنا مختلفة تماما، الأفضل أن تتابعي مع طبيب متخصص في الأمر أنا روحت سويت تحاليل وكشوفات قالوا تناسبك العملية لكن أنت انا ما أدري وضعك".

ونصحت شهد ليو متابعة سألتها عن إمكانية الخضوع للتكميم وهي في وزن الـ١٢١ كيلوغراماً قائلة: "اذهبي لطبيب يقول لك.. لا يمشي أحد وراء تجربة الآخر حتى لا يقع الضرر لأن فيه ناس ممكن تنفع معهم عملية التكميم وأشخاص آخرون لا يجب أن يخضعوا لها، كل هذه الأمور  يحسمها الطبيب المختص بناء على التحاليل والتقارير الطبية.. يا رب يوافقون على عمليتك بس أهم شيء تفعلينه هو أن تتابعي مع طبيب متخصص وإن شاء الله تحصلي على النتائج المطلوبة".

 تنمر علي البليهي على شهد ليو

 وكانت شهد ليو نشرت مقطع فيديو ظهرت فيه وهي تضحك بشدة مع علي البليهي ليعلق الأخير على زيادة وزنها، وهو التعليق الذي صدمها وتسبب لها في مشاعر سيئة دفعت شهد ليو للحديث عنها بحزن شديد معلنة أنها لن تتواصل مع علي البليهي مرة أخرى وأن هذا السبب دفعها للتفكير بعمق في التخلص من الوزن الزائد.

 وبسبب فيديو شهد ليو الذي تتحدث فيه عن علي البليهي وتعليقه على زيادة وزنها اعتبر البعض أنها قررت الخضوع للتكميم بسببه، وهو ما نفته المشهورة السعودية مؤكدة على أن الأمر لا علاقة له بعلي البليهي.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار