شهد ليو تتحدث عن تفاصيل عملية التكميم وتوجه نصيحة لجمهورها

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 14 مايو 2024
شهد ليو تتحدث عن تفاصيل عملية التكميم وتوجه نصيحة لجمهورها

كشفت شهد ليو عن شروط عملية التكميم التي خضعت لها، كما وجهت نصيحة مهمة لمتابعيها بعد تكرار السؤال حول تفاصيل العملية التي خضعت لها وبدلت ملامحها لتبدو مشهورة منصات التواصل الاجتماعي وكأنها شخص آخر.

وأوضحت شهد ليو أن الخضوع لعمليات التكميم تختلف ظروفه من شخص إلى آخر كما أن التجربة لا يجب أن تعمم على كل الأشخاص فطبيعة جسم والحالة الصحية لكل شخص تختلف عن الآخر وهو ما يتطلب متابعة طبية خاصة.

عملية تكميم شهد ليو

ونشرت شهد ليو مقطع فيديو عبر حسابها الشخصي على تطبيق سناب شات ردت فيه على سؤال متكرر بشأن تفاصيل عملية التكميم التي خضعت، حيث استشارتها متابعة في سؤال كتبت فيه: "وزني ١٢١ كيلو هل تنفع مع التكميم؟".

أعادت شهد ليو نشر رسالة المتابعة موجهة نصيحتها للجمهور حيث قالت: "تابعي مع طبيب متخصص في الأمر انا روحت سويت تحاليل وكشوفات قالوا تناسبك العملية لكن أنت انا ما أدري وضعك.. روحي لدكتور يقول لك.. ما يمشي أحد وراء تجربة الآخر حتى لا يقع الضرر لأن فيه ناس ممكن تنفع معهم عملية التكميم وأشخاص آخرون لا يجب أن يخضعوا لها، كل هذا يحسمه الطبيب المختص بناء على التحاليل والتقارير الطبية.. يا رب يوافقون على عمليتك بس تابعي مع دكتور".

 شاهدوا نصيحة شهد ليو:

 وضوح شهد ليو نال إعجاب الجمهور والذي تفاعل معها في تعليقات منها: "والله كتير حبيت ردها إنها ما تاجرت لتحقق مشاهدات غيرها كان تفلسف وسولا نفسه خبير ليحقق مشاهدات كثيرة لكن هي واضحة وقالت لام معقول وطبي لان الفتى والسولفة في ها الأمور ممكن يضر ويهدد حياة ناس". فيما حذر آخرون من تكميم المعدة في تعليقات منها: "التكميم عجزت اقتنع فيه ؛ ترهل . نقص فيتامينات . شبهك يصير شبه اي واحد مكمم . .مشاكل صحية ومضاعفات أحياناً . بعد فترة ترجع دب".

 كما جاء في التعليقات: "التكميم لبعض الناس أشوفه حرمان لهم من ملذات الحياة أكل يأكلون لقمة وشبعوا ياخي حلات الطلعات والسفر والجمعات وأنت تأكلين غير ان بعضهم يجيهم اكتئاباً وجسماً مترهلاً إذا ما حافظت على الرياضة". "اللي يسوي تكميم هو إنسان فاشل لان بعد العملية الترهلات بعضها ما تروح لابد تشد على بطنك بالتمارين بعد وغير هذه يقص معدة وماتاكل إلا كميات معينة".

 شهد ليو قبل وبعد التكميم

 وظهرت شهد ليو في مقطع فيديو آخر ردت فيه بسخرية على متابعة سألت عن سبب قصر قامتها بعد عملية التكميم لترد عليها مشهورة منصات التواصل الاجتماعي بطرافة قائلة: "ما لكم حل هو انا قصيت معدتي ولا قصيت سيقاني؟".

 تفاعل الجمهور مع فيديو شهد ليو في تعليقات منها: "طيب كلامها فيه نوع من المنطق .. نلاحظ نظرياً ان هناك علاقة بين الطول والوزن أو الحجم .. بمعنى ان الإنسان يتغير طوله في نظر الناظر عندما يتغير حجمه .. فأحيانا نقص الحجم أو زيادته يؤثر على شكل الإنسان فتشعر أحيانا أنه طال أو قصر بعد تغير الحجم". "ما يقصرون تصير كمية الفيتامينات عندهم مضروبة ومن أحد الفيتامينات هذه الكالسيوم يقل ويصعب امتصاصه ويتأثر العظم وشكله وينحني وفعلا يبدأ الناس يلاحظون القصر في أطوالهم بسبب هذا الشي وهذه معروف أحد مضاعفات التكميم".

شهد ليو

كما جاء في التعليقات: "إلا بعد قص المعدة يقصر الشخص طبيًا هذه معلومة حقيقية لأي شخص نحف احتمال أنه يقصر والتفسير ان الشحم يقل من كامل الجسم بما فيه أسفل القدمين فإذا خسر الجسم الشحم في أخمص قدميه ينزل سانتيمترات أو أقل، حتى لكن يقصر آسف لك يا غرام دقة ملاحظتك خلت الأغبياء يتنمرون عليك".

 وكانت شهد ليو أدهشت الجمهور بتبدل ملامحها بعد التجميل حيث بدت وكأنها شخص آخر أصغر في العمر وبملامح مختلفة تماماً جعلت الجمهور يسألها عن تفاصيل عمليتها وكيف نجحت في الحفاظ على الوجه بعد فقدان الوزن الكبير.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار