شمس الكويتية تكشف مصدر ثروتها لأول مرة: كنت أغنى المشاهير

  • تاريخ النشر: الإثنين، 27 مايو 2024
شمس الكويتية تكشف مصدر ثروتها لأول مرة: كنت أغنى المشاهير

كشفت الفنانة شمس الكويتية عن مصدر ثروتها لأول مرة، ووصفت نفسها بأنها كانت أغنى المشاهير في الوسط الفني وهو التصريح الذي عرضها للانتقادات وجعلها في مقارنة مع النجمة الإماراتية أحلام.

وانتقدت شمس الكويتية استعراض البعض بثرواتهم وما يملكونه، معتبرة أن الأمر أصبح مقزز لها، وأنها رغم كونها كانت الأكثر ثراء في الوسط الفني إلا أنها لم تستعرض يوما بممتلكاتها، حسب قولها.

انتقاد شمس الكويتية لاستعراض الثروات

وقالت شمس الكويتية: "دي شايلة شنطة وده شايل شنطة، ودعنا كل هذا، أصاب بقرف الآن، أنا ما استعرض كنت بلبس الشيء لأني بحبه وعمري ما طلعت واستعرضت ببلبس أيه ومعايا أيه مع إني كنت أغنى واحدة في الوسط الفني ليست من الحفلات والأغاني، لكن من إني أنا لما ارتبطت ارتبط بناس عندهم خير كثير وأنا عندي عز، يعني الحفلات كانت إكسسوارات بالنسبة لي".

 شاهدوا فيديو شمس الكويتية:

وأضافت الفنانة المثيرة للجدل بتصريحاتها دائماً: "كانت إكسسوارات ليه لأني أنا كنت متجوزة مين! اللي أبغيه كان يبقى عندي.. ولكن عمري ما استعرضت باللي عندي.. أول مرة أتكلم في الموضوع للعبرة، علشان بس تعرفي لو حد اتوجد سام في حياتك دوري على السبب.. ما حد يمرض أحد أنت اللي جيبته لنفسك".

سخرية من شمس الكويتية

تفاعل الجمهور مع فيديو شمس الكويتية في تعليقات منها: "لا يروق لي تفسير الغنى بالمال الغني غني الدين والأدب والأخلاق ..قارون كان عنده خزائن مصر فخسف الله به الأرض". "كنتي ع الصامت لأنك تخافين يسألونك من أين لك هذا.. خصوصاً وأنك لا صوت ولا فن ولا تمثيل ولا اي شيء!! الصمت أحيان حكمه ياحجّيه شمس". "هاذا كله وما استعرضتي اجل وش معنى الاستعراض عندك؟".

كما تضمنت التعليقات: "صح صح بس نبي نعرف كيف كنت أغني وحده وأحلام موجودة الله يعز الفنانين عنك". "كنت أغنى وحده في الوسط الفني وما استعرضت بس الآن استعرض زوجي كان عنده خير واجد يوفر لي اللي أبيه فلوس الحفلات والأغاني كانت إكسسوارات . وكل هذا للعبرة يا عيال الفقر دور على السبب واحد جاب لي السرطان وجاب لي السكر أنت اللي جبته لنفسك المرض خير".

شمس الكويتية

 وسخر آخرون من تعليق شمس الكويتية في تعليقات منها: "والآن وش اللي قاعدة تقولينه بهذا الأسلوب الساخر لا وعلقت على الفقراء بكلامك بعد تري الغني الله قبل وبعد وقادر على ان يخليك أهون خلقه ليتك سكتي وما ظهرت بهذا الأسلوب الساخر .. فعلا رب كلمة قال لصاحبها دعني عالم مدري كيف تصنفهم … الحياة مستمرة وليست متوقفة على ظهوركم او كلامكم".

 وتطرق آخرون للحديث عما وصفوه بغيرتها من الفنانة أحلام في تعليقات منها: "التنافس والغيرة الي بينك وبين أحلام مو طبيعية يعني أنت تبين تعلمينا ان الخير اللي عندك من الزوج يعني مقيمة نفسك بشكل مادي فقط كأنك شنطة غالية مستعملة ويتداولونها ويتركونها، ترا اللي قايمة بشغلها بنفسها عازه نفسها ومحترمتها اكثر منك ولا لحد عليها فضل ولا منه". 

هذه ليست المرة الأولى التي تنتقد فيها الفنانة شمس الكويتية المشاهير فسبق وقالت في مقطع فيديو سابق: "ستعجب عندما أقرأ تلك التعليقات بأنني مثيرة للجدل، أين إثارة الجدل؟ وبالطبع لا أتعمدها أنا أعبر عن آرائي الشخصية فقط .. لا أندم؛ لأنني أعبر عن رأيي وأشعر بالراحة مع نفسي ومتصالحة معها، ولست منافقة وأحب أن أكون على طبيعتي.. بعض الفنانات يستغلن الجمهور بهدف الربح، ويطرحن أعمال كئيبة ودرامية وينكدون على الجمهور ليستفيدن هن، رغم أن الجمهور يحتاج للطاقة الإيجابية في ظل تلك الظروف المعيشية حاليا".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار