شمس الأسطورة تعلن انفصالها وتكشف عن السبب

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 20 أغسطس 2024
شمس الأسطورة تعلن انفصالها وتكشف عن السبب

أعلنت شمس الأسطورة، عن انفصالها، وكشفت الفنانة السعودية عن أسباب انفصالها، لتتعرض بعدها لموجة سخرية وانتقادات حادة على منصات التواصل الاجتماعي.

ونشرت شمس الأسطورة، خبر انفصالها عن زوجها عبر حسابها على تطبيق سناب شات وكتبت: "انا ومحمد تطلقنا قدر الله مع العلم أنه رجل بمعنى الكلمة شهادة حق في حقه بس طباعنا ما قدرنا نستحملها..  احنا الاثنين يمكن علشان برجنا الثور وطباعنا عنيدة، لكن أكن له الحب والاحترام هوا ووالدته الرائعة أم محمد الله يحفظها له وربي بعوضنا احنا الاثنين العوض الجميل".

انفصال شمس الأسطورة

وأعلنت شمس الأسطورة انفصالها بعد تعليق من متابعة أبدت فيه ملاحظتها بشأن توتر علاقة الثنائي وكتبت: "شكلك أنت ومحمد متخاصمين الله يهدي سركم". لترد عليها الفنانة الشهيرة بالكشف عن انفصالها.

وجاء في تعليقات المتابعين: "مأخذه الزواج والطلاق محتوى لها وإلا هي ما عي كفو نكون زوجه ومسؤولة استغفر الله بس مدرب وشلون متحملها يع  الحمد لله مبلكتها من السناب عشان ما تطلع لي كل شوي ومحتواها الرخيص مثلها". "العكس علاقة الثور بثور ناجحة جداً ترا في اختلافات كثيرة بين المرأة الثور ورجل الثور ماله دخل لا تخلين الأبراج شماعة لفشل علاقاتكم".

 كما كتب متابعون: "قسم بالله إنه الأبراج علم كبير! والصفات اللي فيه حقيقية! وحدة من خواتي برجها القوس، تزوجت رجل السرطان، ماتفقوا أبداً وانفصلوا، بعدين هي راحت تبحث وقالوا لها إنه امرأة القوس لا تصلح لرجل السرطان نهائياً! والله تعالى أعلم". "الطلاق حل وليس عقاب ، الله يعوضكم خير" ومن يتّق الله يجعل له مخرجا، ويرزقه من حيث لا يحتسب".

انفصال شمس الأسطورة

وتفاعل متابعون آخرون مع خبر انفصال شمس الأسطورة في تعليقات منها: "شمس الأسطورة كانت قد أعلنت سابقاً عودتها إلى تركي بعد انفصال سابق، ولكن الخلافات استمرت مما أدى إلى انفصالهما مجدداً. وقد أشارت إلى أن صديقة لها كانت سبباً رئيسياً في الخلافات التي نشأت بينها وبين زوجها، مما أدى إلى الطلاق.". "وصلنا لمرحلة العذر صار كذا؟ إذا سألكم أحد ليه تطلقتم يجاوب لان برجنا الثور، واستغرب في ناس يصدقون سوالف الأبراج، غير أنها محرم في الدين وكلها كذب".

سبب انفصال شمس الأسطورة

 ما دفع المتابعون للسخرية من سبب انفصال شمس الأسطورة، هو إعلانها أن الانفصال وقع بسبب أن زوجها من نفس برجها الفلكي وهو برج الثور، الأمر الذي أشعل الخلافات بينهما، لتبدأ بعدها مشهورة منصات التواصل الاجتماعي في تلقي الكثير من التعليقات الساخرة.

 وتطرق آخرون لزيجات شمس الأسطورة في تعليقات منها: "هذا رقم الكم؟ ع بالها يتزوجونها حب هالنوعيه تتزوج لشهرتك لين يصير مشهوراً ويوثق سنابه، وبعدها يعطيك الكرت الأحمر المفروض اللي تعرف نفسها ما تصلح للزواج، ولا تتحمل المسؤولية، وتصبر عشان حياتها تستمر لا تتزوج أحسن تعز نفسها عن الرجال اللي ما يقدر ولا يعرف قيمة المرأة بحياته".

وكتب آخرون: "إيش دخل البرج إلى هو مخلوق من مخلوقات الله وعلميا الأبراج هو عبارة عن غازات كثيفة بطاقة عالية تتوالد فيها النجوم وتأخذ دورة حياة، وتدفن في بعض الأبراج هذا علميا حسب دراسات ناسا أمل سبب الطلاق هو عدم مفهوم الزواج والأسرة ومسؤولية كل طرف من المتزوجين". "مدري وش سالفتها كانت مرات تطلع لي وأشوفها غريبة، لكن الصدق تُحترم جداً؛ لأنها ما أساءت له، وذكرته بالخير حتى بعد الانفصال الله يعوضها".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار