شمس الأسطورة بدون حجاب في أحدث ظهور لها بعد الانفصال

  • تاريخ النشر: الإثنين، 26 أغسطس 2024
شمس الأسطورة بدون حجاب في أحدث ظهور لها بعد الانفصال

فاجأت شمس الأسطورة جمهورها بمقطع فيديو ظهرت فيه بدون حجاب، وذلك بعد أيام قليلة من إعلان انفصالها، لتتعرض المطربة الشهيرة لانتقادات حادة من بعض متابعين.

ودافع متابعون عن شمس الأسطورة بعد الهجوم الذي تعرضت له بسبب الفيديو الذي ظهرت فيه بدون حجاب، فكيف تفاعل الجمهور مع الفيديو، وهل ردت الفنانة الشهيرة على هذه الانتقادات؟.

شمس الأسطورة بدون حجاب

وظهرت شمس الأسطورة بدون حجاب في أحدث مقطع فيديو نشرته عبر حسابها الشخصي على تطبيق سناب شات وهو ما تسبب في حالة غضب بين بعض متابعيها الذين كتبوا في تعليقاتهم: "الأعمال اللي تكون خالصة لله ربنا يتقبلها. أما اللي يعمل شي للشهرة والرياء والسمعة، فما تقبل الإخلاص بعملك لله، أن يكون لوجه الله، والدار الآخرة قال تعالى-: (وَمَا أُمِرُوا إِلَّا لِيَعْبُدُوا اللَّهَ مُخْلِصِينَ لَهُ الدِّينَ)، مشاهير الوقت أغلبهم أعمالهم للترند بس".

كما جاء في التعليقات على فيديو شمس الأسطورة بدون حجاب: "الآن غصب عنها تحرق كروتها لان عمرها كبير وما عندها محتوى يجذب الناس، والتي تعودت على الشهرة والفلوس طبيعياً جداً إنها تضحي بكل ما تملك مقابل إنها ما ترجع للفقر وحياتها الطبيعية. بعدين انا اللي أعرفه ان الحرمة لها عدة بعد الطلا وتطلقت مرتين، واعتقد أنها تصور كل يوم في الشارع".

وعبر آخرون عن رأيهم في ظهور شمس الأسطورة بدون حجاب في تعليقات منها: "لابسة توب أبيض تحت الفستان محتشمة بدون حجاب يارب تستمر على احتشامها مرة أحب عيالها ضايفتها سناب عشان أشوفهم حبايبي". وفي المقابل دافع آخرون عن شمس الأسطورة بعد الهجوم الذي تعرضت له على خلفية ظهورها بدون حجاب، وكتب متابعون: "ما أعرف ليش العالم يشغلون بالهم بالآخر، رك على نفسك أو ركزي على نفسك، ما تتركي نفسك للتنظير، وإذا بتتحدثوا عن الدين فدينكم يقول إنه من عاب ابتلى، يعني اللي تعيبين عليه الحين، راح تسوينه بعد ذلك، اتركوا العالم لحالها ما نعرف إيش في نفوسهم".

فيديو شمس الأسطورة:

 ودافع البعض في تعليقاتهم عن شمس الأسطورة بكلمات: "استباحة العالم حتى إن كانوا مشاهير أمر مرعب، راح تدفعون ثمنه أمام الله، الكلمة اللي تكتبونها وتسوون نفسكم آلهة، راح يحاسبكم عليها الله، اتقوا الله واتركوا الست لحالها، انفصلت ما انفصلت، هي حرة تخلع الحجاب أو ما تخلعه بالنهاية راح يحاسبها الله وحده ما راح تتحاسبون معها، لكن راح تتحاسبون على الكلمة".

 هذه ليست المرة الأولى التي تظهر فيها شمس الأسطورة بدون حجاب وإنما أثارت قبل ذلك الفنانة الشهيرة الجدل بصورة نشرتها عبر حسابها الشخصي ظهرت فيها بدون حجاب، لتتجدد الانتقادات بسبب الظهور الأخير.

انفصال شمس الأسطورة

وخلال الأيام الماضية، أعلنت شمس الأسطورة انفصالها عن زوجها بمنشور عبر حسابها الشخصي على تطبيق سناب شات كتبت فيه: "أنا ومحمد انفصلنا قدر الله مع العلم أنه رجل بمعنى الكلمة شهادة حق في حقه بس طباعنا ما قدرنا نستحملها".

 وأثارت شمس الأسطورة الجدل حول أسباب انفصالها قائلة: "إحنا الاثنان يمكن علشان برجنا الثور وطباعنا عنيدة، لكن أكن له الحب والاحترام هوا ووالدته الرائعة أم محمد الله يحفظها له وربي بعوضنا احنا الاثنين العوض الجميل" وكتبت الفنانة الشهيرة الرسالة رداً على متابعة تساءلت عن حقيقة انفصالها بكلمات: "شكلك أنت ومحمد متخاصمين الله يهدي سركم". لترد عليها الفنانة الشهيرة بالكشف عن انفصالها.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار