شقيقة مشاعل القحطاني تثير الجدل خلال الاحتفال باليوم الوطني

  • تاريخ النشر: الأحد، 26 سبتمبر 2021
شقيقة مشاعل القحطاني تثير الجدل خلال الاحتفال باليوم الوطني

أثارت شقيقة مشهورة مواقع التواصل الاجتماعي السعودية مشاعل القحطاني، الكثير من الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي، بسبب ما قالته خلال الاحتفال بالعيد الوطني السعودي 91.

وظهرت شقيقة مشاعل القحطاني في مقطع فيديو، جالسة في سيارة، تتحدث عن وقائع التحرش الجنسي، وتتهم الفتيات بانتشار تلك الجريمة، بقولها "أشوف البنات هم الي ينطون على الشباب يمين ويسار.. الشباب صاروا يستحون والبنات هم اللي ما عادوا يستحون من شيء.. صارت الواحدة تنط عيني عينك".

وألقت شرطة الرياض القبض على مشهورة مواقع التواصل الاجتماعي السعودية مشاعل القحطاني، بعد تلفظها على رجل أمن بألفاظ مسيئة أثناء تأديته مهامه.

مشاعل القحطاني هي من الفتيات التي لهن مكانة كبيرة في السوشيال ميديا والتي دائماً ما تنشر الكثير من مقاطع الفيديو التي أثارت ضجة كبيرة بين المتابعين ورواد مواقع التواصل الاجتماعي وهي تعمل كممرضة مختصة في أحد المشافي الحكومية، و قامت مشاعل القحطاني مؤخراً بنشر أحد مقطع الفيديو التي تسب فيه أهلها وأمها بشكل مباشر.

وتتهم مشاعل القحطاني على حد قولها والدتها والتي تقول أن أمها هي سبب وصولها إلى هذا الحال السيء وهي السبب الأول في دمارها.

شرطة الرياض تصدر بياناً يخص مشاعل القحطاني:

وقال المتحدث الإعلامي لشرطة منطقة الرياض، الرائد خالد الكريديس، بأنه "إشارة إلى مقطع الفيديو المتداول لامرأة تتلفظ على رجل أمن بألفاظ مسيئة، في محاولة لمنعه عن مخالفتها في أثناء تأديته مهامه في تطبيق الإجراءات الاحترازية والوقائية، للحدّ من انتشار فيروس كورونا، ونشرها ذلك على حسابها في أحد مواقع التواصل الاجتماعي، فقد تبين لإجراءات الاستدلال بأنها مواطنة في العقد الثالث من العمر".

وأضاف الكريديس، أنه تم القبض عليها، وجرى اتخاذ الإجراءات النظامية الأولية بحقها، وإحالتها إلى النيابة العامة، وفقًا لما نقلت عنه وكالة الأنباء السعودية "واس".

مشاعل القحطاني تسئ لشرطي:

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، مقطع الفيديو الذي نشرته مشاعل القحطاني، وتظهر من خلاله وهي تتجول بأحد الشوارع دون ارتداء كمامة، فقامت بتهديده بأنها ستقدم بلاغ تحرش ضده.

وعلى إثر ذلك؛ دشن المغردون هاشتاغا عبر موقعتويتر يحمل اسم "مشاعل القحطاني"، بعد أن أثارت غضب بعض المتابعين بتصرفاتها، وقالوا بأن رجل الأمن طالبها بارتداء الكمامة، فيما اعتبر آخرون أنها لم تسئ.

تعليق والد مشاعل القحطاني:

علق والد مشهورة مواقع التواصل الاجتماعي السعودية مشاعل القحطاني، لأول مرة على القبض عليها من قبل شرطة الرياض بعد تلفظها على رجل أمن بألفاظ مسيئة أثناء تأديته مهامه.

وأوضح والد مشاعل القحطاني أنه لن يقوم بإخراجها من مركز الشرطة بعد القبض عليها وسيتركها فترة بالداخل لكي تتعلم احترام رجال الأمن.

وعلق في فيديو تداوله رواد مواقع التواصل الاجتماعي: "ماراح أطلعها من أول يوم ، ابيها تتأدب وتحترم رجال الأمن".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار