شقيقة مايكل جاكسون تفاجئ محمد رمضان.. وهذا هو رده

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 10 يوليو 2024
شقيقة مايكل جاكسون تفاجئ محمد رمضان.. وهذا هو رده

رد الفنان المصري محمد رمضان على تفاعل لاتويا جاكسون، شقيقة ملك البوب الراحل مايكل جاكسون، على مقطع فيديو كان رمضان قد شاركه مع متابعيه عبر إنستغرام، وظهر خلاله برفقة أبناء أصدقائه من الفنانين.

شقيقة مايكل جاكسون تفاجئ محمد رمضان

خلال الفيديو الذي شاركه محمد رمضان، ظهر وهو يغني مع مجموعة من أبناء الفنانين، ومنهم ابنة الفنانة دنيا سمير غانم والإعلامي رامي رضوان وابنة المخرج كريم السبكي وأولاد المنتج خالد السبكي، مقطع من أغنيته الشهيرة "هتروق وتحلو". لتتفاعل لاتويا مع الفيديو، حيث قالت خلال تعليق: "كم هو لطيف".

ليرد محمد رمضان على تعليق لاتويا جاكسون عبر حسابه على إنستغرام، قائلًا: "لاتويا جاكسون أخت الأسطورة مايكل چاكسون علقت على ڤيديو أبناء صحابي دنيا سمير غانم ورامي رضوان وكريم وخالد السبكي.. يا بختهم".

شقيقة مايكل جاكسون تفاجئ محمد رمضان

كان محمد رمضان قد شارك الفيديو الذي تفاعلت معه لاتويا، وأرفقه بتعليق قال خلاله: "مع جيراني حبايبي ولاد حبايبي.. بنت دنيا سمير غانم ورامي رضوان وبنت كريم السبكي وأولاد خالد السبكي".

يُذكر أنه في يناير من عام 2022 كان محمد رمضان قد رد على لاتويا جاكسون، بعد نشرها مقطع فيديو للحظة سقوطه على المسرح. حينها، شارك محمد رمضان الفيديو الذي يوثق لحظة سقوطه على المسرح، وأرفقه بتعليق قال خلاله: "ياريت تبلغوا أخت مايكل چاكسون إن الدرس من الڤيديو ده أن كل الناس ممكن تقع بس مش كل الناس بتعرف تقوم تاني.

وكانت لاتويا جاكسون قد نشرت فيديو لحظة سقوط محمد رمضان، وأرفقته بتعليق قالت خلاله: "المضي في هذا الأسبوع يُشبه ذلك". 

يذكر أن محمد رمضان قد طرح مؤخراً، ضمن الموسم الصيفي 2024، أغنيته الجديدة التي تحمل اسم "بمزاجي" عبر منصات التواصل الاجتماعي.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار