شقيق ياسمين عبدالعزيز يرد على تجاهلها له في أول ظهور بعد أزمتها الصحية

  • تاريخ النشر: الجمعة، 10 ديسمبر 2021
شقيق ياسمين عبدالعزيز يرد على تجاهلها له في أول ظهور بعد أزمتها الصحية

خطفت النجمة المصرية ياسمين عبد العزيز  القلوب بلقائها مع الإعلامية منى الشاذلي والذي يعد اللقاء الأول لها بعد أزمتها الصحية، إلا أن تعليقاً لشقيقها وائل أثار الجدل.

 ونشر وائل عبد العزيز عبر حسابه الشخصي منشور رد فيه على بعض ما تردد بشأن تجاهل اسمه من شقيقته في الحلقة، ليعتبر البعض أنه مستاء من الأمر.

وحاولت بعض التعليقات تهدئة الأمر بينهما وكتب متابعين: "ربنا يخليكم لبعض وماتخليش حد يشيلك من أختك هي كانت متوترة ومش مركزة وأكيد ماتقصدش تتجاهلك المهم إنها بخير ورجعت بالسلامة"، "بطلوا تحشروا نفسكوا بين الأخوات بعدين هي وارد متذكرش كل الأسامي ده طبيعي هي مش ماسكة كشف بالأسامي بعدين انتوا أخوات والداخل بينكو خارج يخربيت الهبد بعدين مهو هي قالت كانوا مش راضين يسفروني أتعالج برا ومخصتش حد محدد هل معناها أن أهالها كلهم عايزنها تمووت مثلا ياسمين جميله وعفوية ربنا يهدي النفوس المريضة اللي بتوقع".

شقيق ياسمين عبد العزيز غاضباً من تجاهله

 عبر شقيق ياسمين عبد العزيز عن غضبه من تجاهل شقيقته ذكر اسمه خلال لقائها مع الإعلامية منى الشاذلي وكتب منشور أحدث ضجة لام فيه النجمة المصرية، وكتب وائل عبد العزيز: "قعدة المستشفى شهر كامل.. مش مهم، أنا أصلا مش مهم.. المهم إن إنتي قمتي بالسلامة واطمنت عليكي".

وغرد في تدوينة أخرى: "أنا مش مستني اسمي يذكر في شيء فعلا، وأنا طول عمري بعمل واجبي كأخ ولا مستني تقدير، لأن ده الطبيعي تجاه عيلتي ومفيش حاجة بيني وبين ياسمين.. إحنا زي الفل">

 وجاء تعليق وائل عبد العزيز بعد منشور تم تداوله على تطبيق فيسبوك تضمن لوم لياسمين عبد العزيز وكُتب فيه: "الحكايه كلها أنه أخ كان خايف على أخته ولسه بيتعاقب لمجرد أنه خاف عليها مفيش حد هيحس بوائل غير اللي عنده أخوات بنات ومش هنتكلم فتفاصيل بس لو كل بنت عرفت خوف الأخ عليها ازاي هتعذره بعيد بقا عن حبكم لياسمين بس هي غلطانه فحق أخوها"، ليرد بعدها عبد العزيز بالكلمات التي أثارت الجدل.


 

وبعد منشوره الذي أحدث ضجة نشر شقيق ياسمين عبد العزيز منشور عبر حسابه الشخصي على تطبيق انستقرام تضمن رسم كاريكاتيري لصورة تجمع ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي وعلق عليها بكلمات أشاد فيها بموقف العوضي وقت أزمة شقيقته معلقاً: "اتنين لازم واجب الشكر دكتور عصام شلباية أنا شوفت الدمعة في عينه وخوفه عليها وقالي بالحرف أنا مش هسيبها دي بنتي".

وأضاف: "العوضي قدامي مسبهاش دقيقة وكان بينام علي الكنبة أو الكرسي إلى جنبها
حمدالله علي السلامة ونقفل صفحة المرض واي صفحات سلبية ويلا عيشي انبسطي واشتغلي وكسري الدنيا".

ياسمين عبدالعزيز تروي تفاصيل أزمتها الصحية

وخلال اللقاء كشفت ياسمين عبدالعزيز  عن أصعب لحظاتها وقالت: "بقيت إنسانة تانية، ابتديت فوق وأتكلم، ردتّ فيي الروح.. صدمت لما شوفت أمعائي برة، قعدت شهر عندي صدمة لا بعيّط، ولا بضحك، أموت أنزّل دمعة علشان ارتاح".

 وروت ياسمين عبد العزيز إحدى المفارقات الطريفة بشأن إبلاغ التربي لها بأنه جهز مدفنها، بالتزامن مع أزمتها الصحية، وأوضحت أنها كانت قد طلبت منه تجهيز التربة قبل أزمتها الصحية إلا أن  توقيت إبلاغه لها كان هو المفارقة.

وخطفت ياسمين عبد العزيز القلوب بتصريحاتها وطريقتها العفوية ومن بين ما قالته: "3 أشياء لا تشترى بالمال؛ الصحة، والاحترام، وحب الناس..."، وينتظر جمهور الفنّانة المصرية إطلالتها الخميس في جزءٍ ثانٍ من الحلقة لأوّل مرة مع زوجها الفنّان أحمد العوضي، في حلقةٍ وصفتها منى الشاذلي بـ "المغامرة".

وضحكت ياسمين، ساخرة من فكرة تركيب الإضاءة في المدفن، موضحة أنها تعتاد زيارة المدافن، وتعمل على تحضير مدفنٍ خاص بها قائلة بيتي الثاني، أنا مش خايفة من الموت عند ربنا أحسن من الحياة اللي عايشينها... كل مشكلتي ولادي مش عايزة أسيبهم لوحدهم".

وأعلنت ياسمين عبد العزيز أنها لن تقاضي الطبيب الذي هدد حياتها بسبب هذا الخطأ الطبي قائلة: "أنا ربنا سترها معايا وخلاص، بعد ما كنت بموت، أكيد في سبب للي أنا فيه ده، حب الناس ودعاؤهم الوجع ده حسنات... ربنا بيغفرلي حاجات وأنا مش عايزة أضره أو أتسبب له في أذى، ومتأكدة من أنّه لم يقصد إيذائي".

كما أعلنت أيضاً أنها لن ترفع دعوى قضائية على أستاذ الطب الذي كشف تاريخها المرضي على الملأ خلال أزمتها، مؤكدة على أن لها الحق كاملاً في هذ الخطوة إلا أنه في سن كبيرة ولن تقوم بمقاضاته.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار