شقيق شيرين عبدالوهاب يرد بحدة على تسجيل حسام حبيب المسرب

  • تاريخ النشر: الجمعة، 21 يونيو 2024
شقيق شيرين عبدالوهاب يرد بحدة على تسجيل حسام حبيب المسرب

أشعل التسجيل الصوتي المسرب لحسام حبيب الأزمة مجدداً بينه وبين عائلة شيرين عبد الوهاب، ونشر شقيق الأخيرة بيان هدد فيه بمقاضاة طليق شقيقته، موضحاً أن كل فرد تم ذكره في هذا التسجيل سيتخذ خطوة مماثلة.

وتعود بذلك صراعات الطرفين إلى الساحة مجدداً بعد أن كانت قد هدأت الفترة الماضية، وأعلنت شيرين وحسام عن أن علاقة الصداقة بينهما مستمرة رغم ما حدث، وهنأها طليقها بإعلان خبر خطوبتها مؤكداً على أن العشرة هي التي تدوم، حسب قوله.

شقيق شيرين عبدالوهاب يرد

وأغضب التسجيل الصوتي المسرب لحسام حبيب شقيق شيرين عبدالوهاب ليؤكد على أن كل الأطراف التي تم ذكرها في هذا التسجيل ستتجه لمقاضاة صاحب التسجيل الصوتي، ليزيد الصراع المستمر بين الثنائي من حالة قلق الجمهور على وضع الفنانة شيرين عبدالوهاب.

واتهم شقيق شيرين عبد الوهاب في البيان حسام حبيب بأنه يتعمد الحديث عن الشأن الداخلي للأسرة بدوافع وصفها بمغرضة حيث قال: "صاحب التسجيل الصوتي، يتعمد تناول الشأن الداخلي للأسرة، بدوافع مغرضة".

وأشار شقيق شيرين عبدالوهاب إلى أن كل ما تضمنه التسجيل الصوتي ليس جديداً، وأنه تم تداوله في القضاء، وجاء في البيان: "دون الخوض في تفاصيل، كل الاتهامات ومحاولات التشهير الواردة بالرسالة الصوتية سبق تناولها جميعا في ساحات القضاء،  وتم إثبات كذب تلك الافتراءات وعدم مصداقياتها سواء فيما يخص حياتها الشخصية وحياتها العملية.

شقيق شيرين عبدالوهاب

وطالب شقيقا شيرين مستخدمو منصات التواصل الاجتماعي بعدم إعادة نشر هذا المقطع قائلاً: "نهيب بالسادة رواد وسائل التواصل الاجتماعي المهتمين بهذا الشأن التوقف عن  تداول هذا التسجيل الصوتي أو إعادة نشره، وذلك للحفاظ علي سمعة من شملهم التسجيل وتجنباً للمساءلة القانونية لهم".

حسام حبيب يهدد بالمقاضاة

وقبل ساعات أكد حسام حبيب على أنه سيقاضي كل من تداول هذا المقطع، مؤكدا على أن التسجيل الصوتي مان على هاتفه، وأنه لم يدل بأي تصريحات جديدة بهذا الأمر، ولكن تمت سرقة التسجيل من على الهاتف، ليؤكد على أنه سيلجأ لمقاضاة كل المنصات التي تعيد نشر هذا التسجيل.

وعن مضمون التسجيل الصوتي لحسام حبيب، فكان طليق الفنانة الشهيرة قال في التسجيل الصوتي إن عائلتها تسببت لها في أزمات كبيرة من بينها أزمتها مع روتانا بعد تعمد نشر أغنيات لها من خلال صفحتها الشخصية التي تمت سرقتها منها.

كما اتهم حسام حبيب شقيقها بالتعدي عليها في غرفة نومها، وسحلها على الأرض تحت تهديد السلاح الأبيض، ووصف العائلة بالظالمة، وأنها قابلت الإحسان بالظلم، مطالبا الجمهور بالدعاء لشيرين عبد الوهاب ودعمها في أزمتها الحالية.

 وفي نص التصريحات قال حسام حبيب: "استولوا على ثروتها.. قابلوا الإحساس ظلم، شقيقها تعدى عليها في غرفة نومها وضربها بسلاح،  شيرين تعيش تحت التهديدات ٢٤ ساعة، حرام ولا غلطة من دول هي لها فيها يد، حتى أزمتها مع روتانا هما كانوا السبب فيها... طبيعي تاخد علاج، وتتخن وحقها عليكم تصبرون عليها..  منتهى الظلم أقرب الناس ليك هو اللي بيدبح.. الله يكون في عونها، ويوقفها على رجليها، بلغوا شيرين أنتم كجمهور قولوا لها لو بطلتي تغني هنفضل نحبك وشوفوا هيحصل فيها إيه.. أنا أقرب واحد ليها وعارف شخصيتها وإزاي هتتأثر بده كويس".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار