شقيق شيرين عبد الوهاب يرد على منتقديه: كانت هتحبسني

  • تاريخ النشر: السبت، 29 يونيو 2024
شقيق شيرين عبد الوهاب يرد على منتقديه: كانت هتحبسني

رد شقيق شيرين عبد الوهاب على بعض الانتقادات التي وجهت له من رواد مواقع التواصل الاجتماعي بتشويه سمعة شقيقته؛ بسبب الأزمة التي اندلعت بينهما مؤخراً عقب التسريب الصوتي لطليقها حسام حبيب، والذي تحدث فيه عن محاولة أسرتها استغلالها.

شقيق شيرين عبد الوهاب يهاجم منتقديه

وكتب محمد عبد الوهاب منشور جديد عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، رداً على محاولة البعض إنهاء الخلاف بينهما، مشيراً إلى أنها قدمت بلاغاً للنائب العام ضده، وتحاول حبسه منذ عامين.

وتابع: "والنبي يا ملايكة الناس اللي بتبعتلي دي أختك والدم عمره ما يبقي ميه والدفر عمره ما يطلع منا اللحم وكل الكلام ده، خلاص شبعت منه كتييير دي واحدة من سنتين كانت هتحبسني ولسه مقدمة بلاغ فيا في النائب العام من يومين".

ووجه شقيق شيرين عبد الوهاب حديثه إلى الصحفيين، بعدم التواصل معه، مشيراً إلى أنه يقوم بنشر ما يرغب بقوله عبر حسابه على فيسبوك قائلاً: "والأخوة الصحفيون والإعلاميون ومعدون البرامج اللي عايزنها حريقة، ريحوا نفسكوا أي حاجة هحب أوضحها هنزلها عندي محدش يكلمني".

وكانت شيرين عبد الوهاب اتهمت شقيقها بأنه خان الأمانة من خلال الاستيلاء على حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي من خلال توكيل قديم كان يمكله وقام بالتوقيع على عقد مع شركة من أجل استغلال حقوق يوتيوب، مشيرة إلى أن ما قاله حسام حبيب صحيح.

تطورت الأزمة بين شيرين عبد الوهاب وشقيقها من جديد، لذا لجأ الأخير للرد عليها من خلال نشر صور لها من حسابها الشخصي على تطبيق إنستغرام تعود إلى عام 2018، خلال تسلمها درع يوتيوب الذهبي وتوجيهها شكراً إلى شركة ذا بيسمنت الذي اتهمته بالتعاقد معها دون معرفتها.

شقيق شيرين عبد الوهاب يرد على اتهاماتها له

وأضاف قائلاً: "هي دي الشركة اللي بتقول متعرفش عنها حاجة، ولا اشتغلت معاها، ولا تعرف أني مضيت معها، الصورة من حسابها على إنستغرام بتشكرهم في 2018، التحقيقات هتثبت إن شاء الله بالأدلة صحة موقفي".

محمد عبد الوهاب يكشف حقيقة اتهامات شيرين له

ورد محمد عبد الوهاب على أحد المتابعين الذي أوضح أن هذا يضر بمستقبل شقيقته قائلاً: "أختي دي مقدمة فيا بلاغ للنائب العام أهدى كده الله يبارك لك".

شقيق شيرين عبد الوهاب يرد على اتهاماتها له

وأعاد نشر صورة من حكم النيابة حفظ البلاغ المقدم فيه منذ عامين بنفس الاتهامات السابقة، قائلاً: "كل واحد عنده قدرة على تحمل الأذى، لكن للقدرة دي حدود، ده قرار النيابة العامة بالحفظ إدارياً في كل الاتهامات اللي اتوجهت ليا بتاريخ 19/12/2022 يعني من سنتين".

وأكد أنه لم يكن يرغب في تشويه صورة شقيقته أمام الجمهور، مشيراً إلى أنه أخبر والدته أن شيرين عبد الوهاب تنازلت عن المحضر بالفعل، كي لا يسبب لها الأمر الألم، متابعاً: "رضيت بالظلم لوحدي لكن الحقيقة غير كدة، أنا اتطلبت في النيابة واتسألت رسمياً وتم إخلاء سبيلي من النيابة على ذمة القضية لحد ما اتحفظت القضية".

واتهم محمد عبد الوهاب الأشخاص المحيطة بشيرين عبد الوهاب، دون أن يذكر أسماءهم، بأنهم السبب في خسارة نفسها وأسرتها، وهو ما دفعها للحديث عن جزء من حقيقة ما حدث، قائلا: "رغم إن ده آخر حل كنت أحب ألجأ له، وده حق ربنا لا ظلم ولا افترى، ونفس الكلام اللي من سنتين بيتعاد تاني معرفش لمصلحة مين"

وشدد على أنه بعيد عن حياتها منذ عامين أو أكثر، إلا أن تلك الاتهامات لا تتوقف قائلاً: "مع أني بعيد عنك وعن حياتك من سنين قبل الواقعة وسنتين من بعدها، وده قرار النيابة العامة الموقرة في الافتراءات اللي وجهت لي، مش بيان من محام، وأي حاجة هرد بيها هتكون مستند حكومي عليه ختم النسر".

وفي الوقت ذاته أصدرت شركة ذا بيسمنت للإنتاج الفني، بياناً ردت فيه أمس على الاتهامات التي وجهتها لها شيرين عبد الوهاب، واصفة إياها بأنها مجرد ادعاءات كاذبة، مؤكدة أن العقد تم بمعرفتها بناء على التوكيل الذي أصدرته إلى شقيقها.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار