شقيق شيرين عبد الوهاب يرد على اتهاماتها الرسمية له: أهل الشر

  • تاريخ النشر: منذ 6 أيام
شقيق شيرين عبد الوهاب يرد على اتهاماتها الرسمية له: أهل الشر

لا تزال تداعيات الأزمة بين الفنانة شيرين عبد الوهاب وشقيقها محمد عبد الوهاب قائمة، إذ شارك الأخير قبل ساعات قليلة بياناً رسمياً صدر عن النيابة العامة المصرية، كشف فيه عن استمرار القضايا القانونية بينهما، موضحاً أنه لم يعد يحتمل الأذى أكثر من ذلك، مؤكداً أن أهل الشر أفسدوا علاقتها بأهلها.

شقيق شيرين يرد على اتهاماتها له

وشارك محمد شقيق شيرين عبد الوهاب عبر حسابه الخاص على فيسبوك، شهادة رسمية من واقع الجدول، صادرة عن النيابة العامة المصرية، منطقة النزهة، أثبت فيها طلبه للمثول أمام النيابة في بلاغ إثبات حالة ضده، واتهامه بالتعدي على شقيقته بسكين حاد مع الاستعانة بعدد من الرجال لدخول مسكنها في وقت سابق، متهماً إياها بالتمثيل وادعاء التنازل عن القضايا بينهما قبل فترة.

وكتب محمد عبد الوهاب شقيق شيرين عبد الوهاب رداً على اتهاماتها له: "كل شخص يمتلك قدرة على تحمل الأذى، لكن هذه القدرة لها حدود. هذا هو قرار النيابة العامة بالحفظ إدارياً في كل الاتهامات التي وُجهت لي بتاريخ ١٩/١٢/٢٠٢٢، أي منذ سنتين. فما هي هذه الاتهامات؟ كسر الضلع والعشرين رجلاً الذين دخلت بهم على أختي! وبالطبع موضوع السكين! وكله مثبت أمام وكيل النيابة سؤالاً وجواباً، وهذا التوكيل الذي تقولين أنني أسأت استخدامه"!

أضاف شقيق شيرين: "إذا كان هذا يدل على شيء، فهو يدل على أنني لا أرغب في أن تظهر أختي بشكل سيئ أمام الناس وأمام جمهورها، والأهم أمي التي كنت أدعي أمامها أن ابنتها تخلت عن الدعوى، وأنا أتحمل أي شيء لكن ليس أن تعاني أمي في أبنائها، استسلمت للظلم وحدي، لكن الحقيقة تختلف، لقد تقدمت بشكوى في النيابة، وتم إطلاق سراحي في انتظار القضية، ولكن بفضل ذكائك وأهل الشر الذين خسروكي كل شيء، دفعتيني اليوم أخرج وأقول جزءاً من الحقيقة للناس، وهذا آخر ما أردت اللجوء إليه، ولكن هذا هو حق الله لا ظلم ولا افتراء".

شقيق شيرين القضية

تابع: "وهذه هي نفس الكلمات التي تعاد مرة أخرى منذ سنتين، لا أعرف لمصلحة من، على الرغم من أنني بعيد عنك وعن حياتك منذ سنوات قبل الحادث ومنذ سنتين بعده. هذا هو قرار النيابة العامة الموقرة في الافتراءات التي وجهت لي، وليس بياناً من محام، وأي شيء أعرضه للرد بعد ذلك سيكون مستنداً حكومياً مع ختم النسر".

واختتم محمد عبد الوهاب: "مرفق هنا الفيديو بتاريخ 11 نوفمبر 2022، الذي ذكرتي فيه أنك انسحبتي ولعبتي دور الضحية، ومرفق أيضاً المستندات الرسمية التي تثبت استمرارية القضية، وكنتي ستتسببين في سجن أخيكي ظلماً في حين يحاول هو حتى اللحظة الأخيرة حمايتك وحماية أمك وبناتك".

شقيق شيرين

الجدير بالذكر أن شيرين عبد الوهاب كانت قد أثارت الجدل مؤخراً، بتسجيل صوتي وتعليق غير متوقع على الأزمة الأخيرة بين شقيقها محمد عبد الوهاب وزوجها السابق حسام حبيب، وأكدت على التسجيلات المسربة لطليقها التي قال فيها إن أفراد أسرتها استغلوها وألحقوا الضرر بها، وسيطروا على صفحاتها الشخصية في وسائل التواصل الاجتماعي، قائلة إن هذا الكلام صحيح.

قالت شيرين إنها تفاجأت بما حدث عبر وسائل التواصل الاجتماعي من قبل شقيقها محمد وزوجها السابق حسام حبيب، وتابعت: "أريد أن أؤكد أن كلام حسام صحيح بالفعل، وأن شقيقي بالفعل باعني، وقد أساء استغلال توكيل عام قديم منحته له، وتنازل لشخص آخر عن حقوق حساباتي على السوشيال ميديا؛ مما خوله لاستخدامها والتربح منها.

وأضافت: "كلام حسام حبيب صحيح بالكامل.. وأنا أطلب منكم عدم تصديق أي شيء يقوله أخي محمد عبد الوهاب"، وأشارت إلى أنها لا ترغب في الحديث عن المشاكل الشخصية التي أصبحت مملة للجمهور، ولكنها أكدت على صحة ما كشفه حسام.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار