شقو: من شاشات السينما إلى يانغو بلاي

شقو: من شاشات السينما إلى يانغو بلاي أكبر أفلام 2024 ابتداءً من 14 يونيو

  • تاريخ النشر: الجمعة، 14 يونيو 2024
شقو: من شاشات السينما إلى يانغو بلاي

هل أنتم مستعدون لمشاهدة أكبر وأنجح فيلم مصري لهذا العام؟ نبشّركم إذاً أنّ "شقو"، فيلم الأكشن الكوميدي الذي حاز على إعجاب المشاهدين في جميع أنحاء العالم العربي، سيُعرض حصرياً على يانغو بلاي اعتباراً من 14 يونيو.

"شقو" أكثر من مجرّد فيلم فهو تجربة سينمائية فريدة مفعمة بالإثارة والتشويق تتابعون خلالها عصابة خارجة عن القانون وأنشطتها المشبوهة وما تنجم عنه أعمالهم الإجرامية من أزمات وعواقب خطيرة - كل ذلك وأنتم في راحة منازلكم!
"شقو": الفيلم المثالي لقضاء أمتع الأوقات هذا العيد! لا تتركوه يفوتكم واكتشفوا بأنفسكم لماذا حقق "شقو" أعلى المبيعات في شباك التذاكر!

"شقو" فيلم جدير بالمشاهدة -  مزيج رائع من الأكشن والكوميديا

بكل سلاسة وإبداع، يدمج فيلم "شقو"، الذي استغرق التحضير له ثلاث سنوات، المشاهد المشحونة بالأكشن والحركة مع عناصر كوميدية بحتة، لتكون النتيجة تجربة سينمائية مسلية وشيقة للغاية. من مشاهد السطو والسرقة إلى المناورات والتفاعلات الفكاهية بين شخصيات الفيلم.

يعد "شقو" بأن يترك المشاهدين على حافة مقاعدهم من الترقّب والدهشة وأن يغمرهم في الوقت ذاته بنوبات من الضحك واللحظات الواقعية. كما يضفي التنسيق الحركي ودقّة أداء الأكشن، الذي أشرف عليه أندرو ماكنزي، الكثير من الأصالة والتشويق إلى الفيلم، مما يجعل "شقو" بحق متعة لعشاق أفلام الأكشن.

أقوى فيلم مصري لعام 2024

حطم فيلم "شقو" الأرقام القياسية في شباك التذاكر، حيث حقق أكثر من مليون دولار أمريكي بعد عرضه في صالات السينما لمدة 17 أسبوعاً، وحظي بتقييم 7.3 نجوم على موقع السينما.كوم، وبإعجاب النقاد بفضل الأكشن السريع والحركات الخطيرة.

دخل فيلم "شقو" التاريخ عندما حقق أكبر دخل يومي لفيلم مصري في تاريخ السينما المصرية خلال موسم عيد الفطر، مما يجعله حدثاً سينمائياً تاريخياً ينبغي أن يشاهده الجميع.

متعة لعشاق أفلام الأكشن!

"شقو" فيلم مليء بالأكشن من أول مشهد إلى آخر لقطة. يبدأ الفيلم بمشهد مشحون بالتشويق يضم الشخصيات الرئيسية التي تحدد مسار الفليم ووتيرته. تحافظ مشاهد الأكشن المتعددة، بما في ذلك المواجهة الدرامية مع جار فاطمة المزعج، على عنصر التوتر وعامل التشويق طوال الفيلم. تشد هذه اللحظات حماس المشاهدين وتضيف عمقاً كبيراً للشخصيات وتصوّر تطور العلاقة بين إسماعيل وحجازي.

وبفضل التنسيق الحركي الرائع الذي أشرف عليه أندرو ماكنزي، المعروف بفيلم “The Knower” وفيلم "بارانورمال"، تمتزج الأعمال الخطيرة بسلاسة في حبكة الفيلم. والنقطة الأكثر تشويقاً هي أن النجم عمرو يوسف قد أدّى جميع المشاهد الخطرة بنفسه تحت إرشاد المخرج كريم السبكي.

فيلم مرصع بالنجوم وإخراج ملهم

يضم الفيلم مجموعة من أبرز الممثلين المصريين الذين عملوا معاً بانسجام رائع. يبدع كل من عمرو يوسف (إسماعيل) ومحمد ممدوح (حجازي) في تجسيد شخصيتين لا تُنسى لصديقين خارجين يقودان عملية سطو خطيرة، بينما تؤدي يسرا دور "الدكتورة" الغامضة التي تقوم بإسناد عملية السطو إلى أبطال الفيلم، ودينا الشربيني دور الممرضة الطيبة "فاطمة"، وأمينة خليل دور راقصة الكباريه "فتنة العايقة"، مما يضيف عمقاً كبيراً وتنوّعاً رائعاً إلى القصة. من إخراج المبدع كريم السبكي وسيناريو وسام صبري.

يقدم "شقو" منظوراً جديداً لأفلام الأكشن والكوميديا، ويمزج ببراعة وسلاسة بين الدراما عالية المخاطر والتجارب، "خفة الدم" واللحظات المضحكة.

مواضيع الصداقة والتضحية

يتناول "شقو" ببراعة قيم الصداقة والتضحية والثقة والتغيير ويضع العلاقة بين إسماعيل وحجازي تحت المجهر، خاصة أثناء تنقلهما في مواقف خطيرة وصراعات شخصية.

يترك الجانب العاطفي للفيلم وتطور الشخصيات صدى كبيراً لدى المشاهدين ويقدّم لهم دروساً لا تُقدّر بثمن حول أهمية هذه القيم في الحياة. تتعمق القصة في التحديات التي يواجهها الأبطال – سواءً تلك التي يفرضها المجتمع أو النابعة من الداخل – مما يضفي عمقاً عاطفياً ونفسياً على الفيلم ويقدم قصة تأسر الجميع وتنال تعاطفهم.  

عالم من التشويق حصرياً على يانغو بلاي

يصادف الإطلاق الحصري لفيلم "شقو" على يانغو بلاي إجازة عيد الأضحى المبارك ويجعله الفيلم المثالي لعطلة العيد. يضمن التناغم السلس بين الحركة والكوميديا واللحظات الصادقة وجود شيء يناسب الجميع. سواء فاتتك مشاهدة فيلم "شقو" في صالات السينما أو كنت ترغب في مشاهدته مرة أخرى لتعيش المغامرة من جديد، يقدم لك يانغو بلاي فرصة حصرية لمشاهدة الفيلم من راحة منزلك.
شاهدوا فيلم "شقو" على يانغو بلاي ابتداءً من 14 يونيو وانطلقوا في مغامرة كوميدية لا تُنسى. تفضلوا بزيارة يانغو بلاي اليوم للاشتراك والتمتع بالنسخة التجريبية المجانية لمدة 30 يوماً، تليها خطة اشتراك شهرية بقيمة 29.99 درهم إماراتياً في الإمارات العربية المتحدة، واكتشفوا بأنفسكم لماذا أصبح "شقو" فيلم المشاهدين المفضل على مستوى العالم بهذه السرعة.
للاطلاع على آخر التحديثات، مشاهدة ما يجري خلف الكواليس، إلقاء نظرة على عروضنا الحصرية ومعرفة المزيد عن  يانغو بلاي، كل ما عليكم هو متابعتنا على منصات التواصل الاجتماعي:

  • فيسبوك:  Yango Play
  • إنستغرام:  @yangoplay
  • تويتر:  @Yango_Play
  • تيك توك:  @yangoplay
  • يوتيوب:  Yango Play Channel