شعار يوم المراة الإماراتية 2024

  • تاريخ النشر: الخميس، 15 أغسطس 2024 آخر تحديث: الثلاثاء، 27 أغسطس 2024
شعار يوم المراة الإماراتية 2024

هل سمعت من قبل عن يوم المرأة الإماراتية؟ ما هو هذا اليوم؟ وما هو شعار يوم المرأة الإماراتية لعام 2024؟ تابع المقال الآتي للتعرف على أهم المعلومات حول هذا اليوم المميز.

يوم المرأة الإماراتية

يوم المرأة الإماراتية (باللغة الإنجليزية: Emirates Women"s Day) هو مناسبة تحتفل بها في دولة الإمارات العربية المتحدة سنويًا في الثامن والعشرين من شهر أغسطس من كل عام. تنظم هذه المناسبة تكريماً لجهود وإنجازات المرأة الإماراتية في مختلف المجالات، سواء في العمل، التعليم، أو الحياة الاجتماعية، ولتعزيز الوعي بشأن حقوق المرأة وفرصها في مختلف القطاعات.
يقام سنويًا عدد من الفعاليات احتفالًا بالمرأة، وتتضمن تنظيم المؤتمرات، وورش العمل، والاحتفالات التكريمية بالنساء الإماراتيات اللاتي تركن بصمة واضحة في التاريخ الإماراتي.

شعار يوم المرأة الإماراتية 2024

وفي صدد الحديث عن يوم المرأة الإماراتية لا بد لنا من التطرق إلى تفاصيل الشعار، والذي كان لهذا العام: "المرأة طموح وإشراقة للخمسين"، والذي يعكس طموح المرأة الإماراتية اللامحدود وتفاؤلها بإشراقة نحو مستقبل أفضل وأكثر ازدهاراً وتقدماً.

شعار يوم المراة الإماراتية 2024

أجمل ما قيل عن المرأة الإماراتية

ومن أجمل ما قيل احتفالاً بيوم المرأة الإماراتية كان ما يلي:

  • تقول الشيخة فاطمة بنت مبارك إن المرأة تشكل نصف المجتمع، وعندما تنجح المرأة، ينجح المجتمع بأسره. في يوم المرأة الإماراتية، يؤكد محمد بن راشد آل مكتوم على احتفالنا بقوة وإرادة المرأة، مشدداً على دورها البارز في بناء وطننا وتطويره.
  • المرأة الإماراتية قوية وفريدة، تسهم بشكل كبير في تحقيق النجاح والتقدم في وطنها. إنها تجسد الإرادة والتحدي، وتعد قدوة للأجيال القادمة في تحقيق الأهداف وتجاوز العقبات. تسير المرأة الإماراتية بثقة نحو تحقيق أحلامها وتحويلها إلى واقع ملهم.
  • في يوم المرأة الإماراتية، نعبر عن فخرنا الكبير بالمرأة الإماراتية، ونشجعها على مواصلة تحقيق النجاحات وتجاوز الحدود. المرأة الإماراتية هي رمز للتفوق والإبداع، ودافع للتغيير والتطور في مجتمعها. بمناسبة هذا اليوم، نرفع القبعات احترامًا لقوتها وإبداعها، ونشكرها على مساهمتها الكبيرة في بناء مستقبل مشرق.

كانت هذه أهم المعلومات حول شعار يوم المرأة الإماراتية لعام 2024، ومن هذه المنصة نهنئ كل امرأة في دولة الإمارات العربية المتحدة بهذا اليوم. 

  • الأسئلة الشائعة عن شعار يوم المراة الإماراتية 2024

  1. اجمل ما قيل عن المرأة في يوم المرأة العالمي؟
    المرأة هي قوة لا تقاس عظمتها بأرقام، بل بتأثيرها العميق في حياة الآخرين.
  2. متى يوم المرأة العالمي ٢٠٢٤؟
    يصادف يوم المرأة الإماراتية 28 من أغسطس من كل عام، والذي يصادف هذا العام يوم الأربعاء.
ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار