شعار موسم الرياض 2023

  • تاريخ النشر: الجمعة، 21 أكتوبر 2022
شعار موسم الرياض 2023

"هالمرة شعارنا فوق الخيال" هذه كانت التغريدة التي شاركها المستشار تركي آل الشيخ عبر حاسبه الشخصي على تويتر، حيث كشفت عن شعار الموسم الثالث وأبرز الفعاليات والمناطق الجديدة التي سوف تتم خلال كشف من خلالها عن فعاليات ومناطق جديدة في موسم الرياض الثالث 2023.

فوق الخيال شعار الموسم الرياض 2023

بعد أن أعلنت هيئة الترفيه بالمملكة العربية السعودية شعار موسم الرياض الجديد، تفاعلت الجماهير مع الشعار الجديد متحمسين لموسم أقوى من قبل، فكان أول المتفاعلين فايز المالكي مع الشعار الجديد "فوق الخيال"، حيث كتب من خلال حسابه الخاص على موقع تويتر قائلا: "عاجل ورسميًا شعار موسم الرياض الثالث فوق الخيال مع هيئة الترفيه الخيال واقع كلنا شوق".

 أكثر من 7 ونصف مليون عدد زوار موسم الرياض

وعلى صعيد أخر تتوقع هيئة الترفيه أن النسخة الجديدة لموسم الرياض سوف تحقق نجاح كبير على الصعيد الزوار، حيث زار الموسم الثاني أكثر من 7 ونصف مليون شخص، ويتوقع مشاركة عدد أكبر لهذا العان،

أعلن معالي المستشار رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للترفيه تركي بن عبدالمحسن آل الشيخ، بإعداد منطقة "فيا رياض" كمنطقةً مميزةً بتصاميمها المعمارية التي مازالت على الطراز السلماني، مع وجود الكثير من المجال الحصرية التجارية والعالمية التي تتواجد بها.

وتتميز المنطقة بتشكيلة استثنائية من الفعاليات والأماكن الفاخرة، حيث تضم هذه المنطقة 15 مطعمًا ومقهى، و22 متجرًا من أفخم العلامات التجارية الشهيرة، وفندقًا من خمسة نجوم وهو واحد من أهم الفنادق العالمية في المملكة العربية السعودية.

مع وجود سبع قاعات سينما فاخرة وخاصة لأول مرة في الشرق الأوسط، مع خيارات متنوعة، وسوف تشهد الرياض مفاجأة ضخمة وعروض مختلفة أثناء حفل افتتاح موسم الرياض بنسخته الثالثة لعام 2022.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار