شعار العيد الوطني الأردني 2024

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 22 مايو 2024 آخر تحديث: السبت، 25 مايو 2024
شعار العيد الوطني الأردني 2024

ما هو شعار العيد الوطني الأردني لعام 2024؟ ومتى يصادف عيد الاستقلال الأردني؟ تابع المقال الآتي للتعرف على إجابة هذه الأسئلة.

شعار عيد الاستقلال الأردني 2024

مساء يوم الثلاثاء، 21 من شهر أيار عام 2024، أطلق الديوان الملكي الهاشمي الشعار الرسمي للعيد الوطني الأردني بمناسبة استقلاله ال78. وتم مشاركة الشعار عبر وسائل التواصل الاجتماعي المختلفة للسماح للجميع بمشاركته وتحميله، توضح الصورة أدناه الشعار الرسمي لعيد الاستقلال الأردني.

شعار العيد الوطني الأردني 2024

موعد العيد الوطني الأردني 2024

يحتفل الشعب الأردني في الخامس والعشرين من أيار من كل عام بالعيد الوطني الأردني (عيد الاستقلال الأردني) والذي يصادف لهذا العام العيد رقم 78 لاستقلال المملكة الأردنية الهاشمية من الانتداب البريطاني. 
يصادف العيد الوطني الأردني لعام 2024 يوم السبت، ويعد عطلة رسمية لجميع الوزارات والدوائر الحكومية والمدارس والجامعات باستثناء من تقتضي وظيفة عمله الدوام كالمستشفيات وغير ذلك. 

فعاليات عيد الاستقلال الأردني

من المتوقع أن تنطلق فعاليات الاحتفال بالعيد الوطني الأردني ال78 يوم السبت الموافق 25 من أيار الجاري، وككل عام تبدأ الأنشطة اعتباراً من الساعة الخامسة عصراً في جميع المحافظات في المملكة ووفقاً للجدول المقرر طرحه خلال الأيام القادمة. تتخلل الاحتفالات استعراضات فنية متنوعة، وعروض جوية تقوم طائرات فريق الصقور الملكية وطائرات سلاح الجو بتأديتها في سماء المملكة الأردنية الهاشمية إلى جانب المسيرات التي تقام في شوارع العاصمة الأردنية عمان.

كانت هذه أهم المعلومات عن شعار العيد الوطني الأردني 2024، ومن هذه المنصة نهنئ المملكة الأردنية الهاشمية وشعبها وملكها بمناسبة الاستقلال أعاده الله على الأمة العربية بالأمن والسلام.

  • الأسئلة الشائعة عن العيد الوطني الأردني 2024

  1. ما هي فعاليات يوم الاستقلال؟
    يتخلل عيد الاستقلال فعاليات مختلفة من عروض جوية في سماء المملكة وحتى العروض الفنية والموسيقية في شوارع المملكة.
  2. ما هو تاريخ استقلال الاردن؟
    في 25 من شهر أيار عام 1946 اعترفت الأمم المتحدة بالأردن دولة مستقلة وأعلنت انهاء الانتداب البريطاني لها.
ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار