شريهان في أحدث ظهور: إطلالة كاجوال وأجواء صيفية مبهجة (صور)

  • تاريخ النشر: الأحد، 04 أغسطس 2024
شريهان في أحدث ظهور: إطلالة كاجوال وأجواء صيفية مبهجة (صور)

لا تزال النجمة الاستعراضية الكبيرة شريهان، محط أنظار الجمهور مع كل ظهور حديث تشاركه مع محبيها عبر حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي، وقد أشعلت إنستغرام مؤخراً بإطلالة كاجوال في أجواء صيفية مبهجة.

شريهان في أحدث ظهور

عبر حسابها الموثق على إنستغرام، شاركت شريهان أحدث ظهور لها أثناء قضاء عطلتها الصيفية، بينما ارتدت إطلالة كاجوال أنيقة، وسحرت ابتسامتها المتابعين الذين عبروا عن محبتهم لها.

شريهان ظهور

شريهان تألقت بقميص مخطط باللونين الأبيض والرمادي مع جيب أمامي، وسحبت شعرها الأسود الناعم الطويل للخلف، في تصفيفة ذيل حصان منخفض، وحرصت على ارتداء نظارتها الشمسية.

اكتفت شريهان بتزيين وجهها بابتسامتها المشرقة، ولم تزد باستخدام المكياج، وظهرت بإطلالة طبيعية جريئة، جعلت محبيها يشيدون بها.

شريهان أحدث ظهور

وتفاعل محبو شريهان مع ظهورها المفاجئ وقال البعض: "لا تبخلي علينا بطلاتك الحلوة.. فأنت مصدر إلهام للكثيرين، وإن كنت لا تدرين.. شخصيا ممتنة لك كثيرا على دعمك لي، ولو دون علمك وبشكل غير مباشر"، "الله الفوازير.. الضحكة.. الفن الجميل.. العائلة.. رمضان.. البيت.. اللمة الحلوة"، "أجمل من قدم الفوازير، الجميلة شريهان مميزة دائماً في أعمالها وإطلالتها، قريبة من القلب وإن ابتعدت عن الفن والظهور، كل الحب لكِ من الكويت"، "محبتك في قلوب جمهورك تزداد يا شيري".

وغمرت المحبة قلب شريهان من متابعيها الذين طالبوها بالظهور الإعلامي ليتمكنوا من مشاهدتها بشغف وقال البعض: "نفسي تطلعي تعملي لقاء في أي قناة بقالنا كتير قوي ما سمعنا صوتك، حتى يبقى ذكرى ليكي في الحياة"،"ديڤا من يومك (فعلاً يا ريت تعملي مقابلة أو پودكاست يكون مع أحد محترم زيك يا شيري "، "أمنيتي أشاهد لشريهان لقاء جديد عاجلاً، مشاهدتك على الشاشة تعني مشاهدة الثقافة والذكريات والعمر القديم والأصالة وكل ما هو جميل يا شريهان".

احتفالات عيد ميلاد "تالية القرآن"

كانت شريهان قد احتفلت مؤخراً بعيد ميلاد ابنتها الصغرى، "تالية القرآن"، التي بلغت عامها الخامس عشر. كما عبّرت شريهان عن فرحتها العميقة بهذه المناسبة من خلال مشاركة صور ملونة ومبهجة لاحتفال عيد الميلاد، حيث تزينت الحجرة ببالونات ذهبية وبيضاء. وكتبت شريهان على إنستغرام تهنئة مؤثرة لابنتها، مؤكدةً على حبها وسعادتها بهذه المناسبة، ما أعاد إلى الأذهان لحظات مليئة بالفرح والحنان.

عودة فنية مدوية: شريهان ومشاريعها القادمة

لم يكن احتفال عيد ميلاد ابنتها هو الحدث الوحيد في حياة شريهان مؤخراً، فقد أُعلن عن مشاريع فنية جديدة قادمة. السيناريست مدحت العدل كشف عن تعاون قادم مع شريهان، يشمل مسلسلاً ضخماً ومسرحية جديدة. العدل أشاد بشغف شريهان وفنها الذي لا يزال يتسم بالشباب والحيوية، واعتبرها مثالاً ملهمًا للالتزام الفني والبحث عن التفصيلات الصغيرة.

شريهان

وعادت شريهان إلى الأضواء بمسرحية "كوكو شانيل"، التي استعرضت حياتها ومسيرتها المميزة في عالم الموضة. العرض الذي أُقيم على منصة "شاهد VIP" في عام 2021، كان تجسيداً رائعاً لشخصية كوكو شانيل، وقد أثبتت شريهان من خلاله قدرتها على تقديم أداء مميز يجمع بين الروعة والإبداع.

وقام الأب بطرس دانيال، رئيس المركز الكاثوليكي للسينما، بزيارة شريهان مؤخراً في منزلها. خلال الزيارة، قدم الأب بطرس هدية خاصة لشريهان وهي مصحف، ونشر مجموعة من الصور على حسابه على فيسبوك معبراً عن مدى احترامه وتقديره للفنانة الأسطورة. وأشار الأب بطرس إلى أن شريهان عبّرت عن تقديرها العميق للجائزة التي حصلت عليها من المركز، مؤكدًة أن فنها لم يكن مجرد ترفيه، بل كان يحمل رسالة وتعليمًا. وصف الأب بطرس شريهان بالتواضع والبساطة، مشيراً إلى احترامها لأصول الفن وجمهورها.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار