شريهان تحتفل بعيد ميلاد ابنتها الصغرى وتكشف عن صورة لها

  • تاريخ النشر: الجمعة، 02 أغسطس 2024
شريهان تحتفل بعيد ميلاد ابنتها الصغرى وتكشف عن صورة لها

احتفلت الفنانة شريهان بعيد ميلاد ابنتها "تالية القرآن" الـ 15، وكشفت عن بعض تفاصيل الاحتفال، بعد أن أعادت مشاركة أول صورة واضحة لابنتها التي أحاطتها بالغموض، ولم تكشف عن شكلها لسنوات طويلة.

شريهان تحتفل بعيد ميلاد ابنتها تالية القرآن

نشرت شريهان صورة حملت بالوناً ضخماً ذهبياً اللون، يحمل الرقم 15، ومن خلفه تزينت الحجرة ببالونات أخرى باللونين الأبيض والذهبي احتفالاً بعيد ميلاد ابنتها الصغرى.

 أعادت شريهان أيضاً نشر أول صورة واضحة لابنتها من احتفال عيد ميلادها الرابع عشر، والتي كانت قد شاركتها العام الماضي، لتشارك جمهورها تفاصيل هذه المناسبة الخاصة

شريهان تحتفل بعيد ميلاد ابنتها

ولم تفوت شريهان فرصة الاحتفال بعيد ميلاد ابنتها، على الرغم من إعلانها الامتناع عن المشاركة في أي احتفال تضامناً مع الأوضاع الإنسانية التي تمر بها غزة.

نشرت شريهان سلسلة من الصور بدأت بسكرين شوت يروي قصة معجزة ولادة تالية القرآن، تلاها صورة من احتفال عيد ميلادها الـ 14، وأخيراً صورة من كواليس الاحتفال الحالي، ولأول مرة، كشفت شريهان عن وجود حساب خاص لابنتها على إنستغرام، مما أثار اهتمام المتابعين

اول ظهور لابنة شريهان.

الغموض يحيط بابنة شريهان الصغرى

لطالما فرضت شريهان حالة من الغموض حول ابنتها الصغرى، حيث تجنبت نشر أي صور واضحة لها طوال 14 عاماً، إلا أنها قررت العام الماضي، نشر أول صورة واضحة لتالية القرآن، مرفقة بقصة مؤثرة عن كيف تحول حلم الإنجاب المستحيل إلى حقيقة بعد دعوة صادقة أمام بيت الله الحرام في موسم الحج.

شريهان كانت حريصة على إبقاء ملامح ابنتها مخفية عن الأنظار، مما أثار الشائعات حول أسباب هذا الغموض.

وعادت شيرين هذا العام لرواية قصة ولادة تالية القرآن، مؤكدة أنها كانت حلماً تحول إلى حقيقة بعد دعوات مخلصة أثناء أداء فريضة الحج.

ورغم تحذيرات الأطباء من مخاطر الحمل على صحتها؛ بسبب علاجها من سرطان الغدد اللعابية، اختارت شريهان الاستمرار في الحمل، مؤمنة بأن الله سيحقق المعجزة.

وقالت شريهان إنها في ديسمبر 2008، أثناء تواجدها في خيمتها خلال الحج، طلبت من الله أن يرزقها بابنه، وقرأت سورة مريم، وقررت أن تسميها "تالية القرآن الكريم".

في منشور بعنوان "إذا جاءك اليأس ليحدّثك عن المستحيل"، شاركت شريهان تفاصيل أكثر عن معجزة ولادة ابنتها، مؤكدة على إيمانها العميق بأن الدعاء يمكن أن يغير القدر.

وأوضحت شريهان أنها كانت في موقف صعب عندما حذرها الأطباء من مخاطر الحمل، لكن إيمانها بالله جعلها تصر على الاستمرار في الحمل، مشيرة إلى أنها ذهبت هذا العام لأداء فريضة الحج، وطلبت من الله أن يمنحها ابنة لتسميها مريم أو تالية القرآن

أضافت شريهان أنها أبلغت أطباءها بقرارها، رغم تحذيراتهم بأن الحمل قد ينشط المرض، ويجعله أشد شراسة، لكنها اختارت الثقة في قدرة الله، وقالت لهم: "هو يعلم وأنتم لا تعلمون... الهدية لا تُرَد فما بالكم إن كانت من الرحمن الرحيم".

تالية القرآن في دائرة الضوء

رغم ندرة ظهور تالية القرآن، بدأت شريهان مؤخراً بالكشف عن ملامح ابنتها الثانية، معبرة عن حبها ودعواتها المستمرة لحمايتها. في ديسمبر الماضي، نشرت لوحة تظهر ملامح تالية القرآن، مؤكدة على دورها كمعجزة في حياتها.

اختتمت شريهان قصتها المؤثرة بقولها: "وفي 31 يوليو 2009 في تمام الساعة 9:15 مساءً، منحني ربي من بعد المحنة منحة جديدة وعظيمة وهي ابنتي تالية القرآن الكريم. اللهم لك كل الحمد والشكر على كل شيء. زوجي وبناتي لولوة وتالية علاء الخواجة هما رضاك ورحمتك سبحانك، وتعالى وحسناتي في الدنيا والآخرة."

مع تكرار ظهور شريهان برفقة ابنتها الكبرى والغياب التام للصغرى تالية القرآن، تخلت النجمة المصرية عن بعض الحذر، وقامت في شهر ديسمبر الماضي بنشر "لوحة" تكشف عن ملامح وجه ابنتها الثانية "تالية القرآن"، مهداة من حساب خاص بمعجبيها عبر تويتر. علقت شريهان على اللوحة قائلة: "قرة عيني، تالية القرآن الكريم، معجزة الله لي. اللهم احفظها بعينك التي لا تنام ولا تغفل أبداً. اللهم إني أستودعك بناتي، فإنك لا تضيع الودائع. آمين يا رب العالمين".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار