شراء العباية عبر الإنترنت: دليلك لمعرفة المقاس المثالي

  • تاريخ النشر: الخميس، 09 مارس 2023 آخر تحديث: الخميس، 23 مارس 2023
شراء العباية عبر الإنترنت: دليلك لمعرفة المقاس المثالي

كيف كانت المرة الأولى التي فكرتِ فيها في شراء الملابس عبر الإنترنت؟ لا شك أنكِ كنتِ متشككة لأنكِ لم تكوني متأكدة من أنكِ ستحصلين على الملاءمة المثالية، يشعر الكثير من الناس بنفس الشعور، خاصة عندما يتعلق الأمر بشراء العباية عبر الإنترنت.

سواء كانت هذه هي المرة الأولى لكِ أم لا، قد يكون شراء عباية عبر الإنترنت أمراً صعباً للغاية، قبل إجراء عملية الشراء، هناك معايير مهمة يجب مراعاتها، خاصة الطول، لأنه لن يكون ممتعاً إذا كانت عبايتك قصيرة جداً، إنه يفسد الجمال والرشاقة التي من المفترض أن تشعري بها، لكن هذا لا يعني أنه عليكِ الابتعاد عن شراء عباية عبر الإنترنت.

كيف يمكنك إذاً العثور على العباية المثالية لمقاسك؟ يمكن أن يساعدك الدليل الذي قمنا به هنا، لذلك استمري في القراءة لمعرفة كيفية القيام بذلك.

اختيار الطول المناسب عند شراء العباية عبر الإنترنت

اختيار الطول المناسب عند شراء العباية عبر الإنترنت

يتم تحديد مقاسات العباية حسب الطول لأنها عادة ما تكون بطول الأرض، على سبيل المثال، يعني الحجم 50 أن العباية يبلغ طولها 50 بوصة، هناك بعض النقاط التي يجب معرفتها حول طول العباية إذا كنتِ ترغبين في الحصول على الحجم المناسب:

اختيار الطول المناسب عند شراء العباية عبر الإنترنت

  • يجب أن يكون طول العباية أسفل الكاحل ببضعة سنتيمترات، نحن لا نقول إنكِ يجب أن تكوني بجمال ساحر، فالعباية التي تصل إلى الأرض ليست ساحرة ومع ذلك، لا تريدين أن تكون قصيرة جداً، تحتاجين أيضاً إلى إضافة بوصة أو اثنتين إضافيتين إذا كنتِ تخططين لارتداء عبايتك مع حذاء بكعب.
  • لتحديد طول عبايتك، قيسي من أعلى كتفك إلى النقطة التي يغطي فيها حذائك.
  • طول الكم لا يقل أهمية عن طول الحاشية، الأكمام الطويلة جداً أو القصيرة جداً يمكن أن تدمر المظهر الرائع، لذا تأكدي من أن الأكمام تنتهي عند معصميكِ مباشرة.

كيف يتم قياس مقاسات العبايات

كيف يتم قياس مقاسات العبايات

بشكل عام، يجب أن تتناسب العبايات بشكل فضفاض ومريح، كقاعدة عامة، العبايات مناسبة لجميع النساء حتى مقاس 14 المملكة المتحدة، إذا كنتِ تريدين مظهراً أكثر ملاءمة، فإن الحزام المتوفر مع العباية يمكن أن يساعد في إنشاء محيط خصر مشدود، إليكِ كيفية قياس مقاسك للعباية:

كيف يتم قياس مقاسات العبايات

  • الجزء العلوي: قومي بالقياس تحت ذراعيك حول أقصى جزء وتأكد من إبقاء شريط القياس مرتخياً بشكل مريح.
  • الخصر: قومي بالقياس حول أنحف جزء من خصرك.
  • الوركين: قومي بالقياس حول أقصى جزء من الوركين وتأكدي من إبقاء قدميكِ معاً أثناء القياس.
  • طول الكم: ضعي الشريط من أعلى كتفك إلى معصميك.

ملاحظة: ستكون العباية المناسبة أكبر من 3 إلى 4 بوصات من قياسات جسمك الفعلية حول منطقة الصدر والوركين.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار