شذى تنهي خلافها مع تامر حسني وتعتذر له: هذا سر أزمتهما

  • تاريخ النشر: الأحد، 01 سبتمبر 2024
شذى تنهي خلافها مع تامر حسني وتعتذر له: هذا سر أزمتهما

أعلنت الفنانة المصرية شذى انتهاء خلافها مع الفنان تامر حسني بعد أن هاجمته قبل عامين بسبب غيابه عن الكثير من الظروف الصعبة التي عاشتها في حياتها، رغم كونهما أصدقاء ووصافته قائلة: "سيرته بتقلب مزاجي"، مشيرة إلى أنهما لم يعودوا أصدقاء كما كان في السابق.

شذى تعتذر لتامر حسني

وعبر حسابها الشخصي على تطبيق إنستغرام، نشرت شذى صورة جمعت بينها وبين تامر حسني، ووجهت له اعتذاراً بسبب تصريحاتها السابقة، مشيرة إلى أن حديثها كان نوعاً من العتاب بسبب شدة حبها له.

وكتبت شذى: "من غير ما أفكر وأحاول أرتب الكلام إنت أكتر واحد في العالم عارف حبي ليك قد إيه وأكتر واحد برضوا عارفني وعارف أني على الله حكايتي، ودماغي بتسوحني كتير".

وأكدت شذى أن عتابها لتامر حسني كان نابعاً من محبتها الشديدة له، إلا أنها اعتبرت نفسها تجاوزت في الحديث عنه، مؤكدة أنها سيظلون أصدقاء عمر، متابعة: "عدينا مع بعض كتير الوحش قبل الحلو يا وش قفص قلبي".

شذى تعتذر لتامر حسني

وتفاعل الجمهور مع اعتذار شذى إلى تامر حسني، واعتبر البعض أن حديثها كان عفوياً نابعاً من شدة حبها له، بينما أشاد البعض باعتذارها ومحاولة تصحيح الوضع واستعادة علاقتها الطيبة مع الفنان المصري.

وجاءت الأزمة بين شذى وتامر حسني، بعد أن كشفت الفنانة المصرية في لقاء تلفزيوني لها عن الكثير من الصعوبات التي مرت بها ودفعتها إلى الابتعاد عن الوسط الفني، مشيرة إلى أن تامر حسني لم يتواصل معها بعد وفاة والديها وهو ما تسبب في حزنها.

وقالت شذى: "سيرة تامر حسني بتقلبلي مزاجي، وده مش عشان أنا مبحبوش لأ أنا بحبه جدًا"، مؤكدة أن بينهما سنوات طويلة من الصداقة، إلا أنه مع وفاة والدها ووالدتها لم يظهر، وكان تواجده أشبه بضيف الشرف، بحد قولها.

وأكدت في حديثها أنها لا تتحدث عن التعامل بينهما على مستوى العمل، ولكن على المستوى الإنساني، خاصة أنها ليس لها أشقاء وعائلتها بالكال تعيش خارج مصر.

وأشارت إلى أنها تتعرض إلى الكثير من الضغوطات في العمل، ويمكن لتامر حسني أن يساعدها ويصلح لها الكثير من الأشياء التي تحتاج لها، خاصة أن الأصدقاء يجب أن يقدموا الدعم لبعضهما البعض، بحد قولها.

شذى تهاجم تامر حسني وتكشف السبب

وتابعت: "عشان كده بزعل جدا لما بتيجي سيرة تامر"، مؤكدة أنها كانت تنتظر منه التواصل والسؤال عنها فقط، خاصة بعد الفترة الصعبة التي مرت بها لإصابة والدتها بالسرطان، وخوضها رحلة من العلاج، مشيرة إلى أنها في البداية كانت صحتها جيدة، إلا أنها تم حجزها في العناية المركزة فجأة وتوفت.

وأوضحت أن والدها توفي أيضاً عقب وفاة والدها في حادث سير، مشيرة إلى أن الأمر كان صدمة كبيرة بالنسبة لها سببت الانهيار لذا بدأت في الذهاب إلى الطبيب النفسي ومحاولة العودة للعمل من جديد من أجل التغلب على تلك الظروف الصعبة.

وتحدثت شذى عن أقرب أصدقائها في الوسط الفني، وأوضحت أن هيثم شاكر ورامي صبري، ومي كساب، ودياب، هم الأقرب لها.

وبعد أشهر من هجوم شذى على تامر حسني، تداول عدد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي صورة لهما وهي تلتقط سيلفي معه، في حفل زفاف الفنان أحمد عصام، وهو ما أثار تعجب المتابعين بسبب تصريحاتها السابقة.

وأبدى البعض تعجبها من هجومها عليه، وفي الوقت نفسه الحديث معه عند لقائه والتقاط الصور، وهو ما دفع الفنانة المصرية للرد عليه، مشيرة إلى أنها تربت على التسامح، وأن تامر حسني ليس عدواً لها، لذا من الطبيعي أن توجه له التحية عند رؤيته، متابعة: "وفي الأول وفي الآخر العتاب دائما على قد المحبة".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار