شذى تعلن طلاقها رسميًا: تفاصيل لن أتحدث فيها

  • تاريخ النشر: الأحد، 23 يونيو 2024
شذى تعلن طلاقها رسميًا: تفاصيل لن أتحدث فيها

أعلنت المطربة شذى طلاقها رسمياُ من زوجها رجل الأعمال بعد عام واحد فقط من الزواج، موضحة أن الانفصال تم قبل أكثر من 6 أشهر، لكنها لم تكن ترغب في الحديث عن الأمر، وكشفت عن سبب الإعلان عن الأمر في التوقيت الحالي، مؤكدة أنها تعيش حالة من النشاط بعد انفصالها.

شذى تعلن طلاقها رسمياً

وأكدت المطربة شذى انفصالها في تصريحات صحفية لها، مشيرة إلى أن الأمر تم في شهر ديسمبر الماضي، مكتفية بكلمات مقتضبة: "كل شيء قسمة ونصيب".

وجاء طلاق شذى رسمياً بعد أن احتفلت بعقد قرانها في شهر ديسمبر قبل الماضي في حفل لم يضم سوى الأهل والأصدقاء والمقربين، حيث ضم فقط الفنانة مي كساب والفنان هيثم شاكر الذي كان شاهداً على عقد القران والمطرب حاتم فهمي.

ولفتت شذى أن هناك تفاصيل كثيرة لن تعلن عنها في الوقت الحالي، موضحة أن الطلاق تم بعد عام واحد فقط من كتب الكتاب.

وشددت على أن الاحترام المتبادل سيظل قائماً بينها وبين زوجها، وذلك بعد أن كتبت منشوراً عبر حساباتها الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعي عقب انتشار الأنباء على السوشيال ميديا.

وقالت شذى: وجعل بينكم مودة ورحمة.. مرينا بكثير أحداث حلوة وأحداث صعبة وأوقات جميلة وأوقات مؤلمة، لكن بنحمد ربنا دائما على جميع عطاياه.. اليوم أعلن انفصالي عن زوجي، وسيظل بيننا كل ود واحترام والله يعوض على الجميع".

وتابعت شذى قائلة: "عسى أن تكرهوا شيئا وهو خير لكم، وعسى أن تحبوا شيئا وهو شر لكم والله يعلم وأنتم لا تعلمون".

شذى تكشف تفاصيل انفصالها

وحول سبب إعلان الأمر عقب مرور أكثر من 6 أشهر على الانفصال، أكدت شذى أنها انفصلت عن زوجها منذ بداية العام الحالي، لكنها لم تكن ترغب في إعلان الأمر، ولكن أسئلة الناس بعد أن تم تسريب الموضوع دفعها للحديث.

وتابعت قائلة: "وزي الزواج ما فيه إشهار الطلاق أيضًا فيه إشهار والحمد لله ربنا مش بيعمل حاجة وحشة"، ولفتت إلى أنها منذ وقوع الانفصال حرصت على التركيز في عملها، وأصدرت أغنيتن بالفعل خلال هذه الفترة.

وأضافت: "أكيد ربنا شايل لي الأحسن، والحمد لله دي أحسن لي وربنا يوفقني في اللي جي، ومن ساعة ما الموضوع دا حصل وأنا مركزة في شغلي، ونزلت أغنيتين ورا بعض".

وتعيش الفنانة شذى حالة من النشاط الفني، خاصة بعد أن طرحت عدداً من الأغاني كان من بينهم أغنية "اخلع" في أبريل الماضي، والتي تعاونت فيها مع الملحن مصطفى إبراهيم وتوزيع رامي نوار، كما طرحت أغنية "اللي ما يتسمو" من ألحان سامر أبو طالب.

وطرحت شذى أيضا أغنية بعنوان "اللي ما يتسموا"، وهي كلمات إيهاب عبد العظيم وألحان سامر أبوطالب وتوزيع وميكس وماستر تميم.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار