شبيهة رضوى الشربيني تثير الجدل بين متابعيها: فما القصة؟

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 10 سبتمبر 2024
شبيهة رضوى الشربيني تثير الجدل بين متابعينها: فما القصة؟

نشرت الإعلامية المصرية رضوى الشربيني صور لفتاة تشبهها تماماً، وكتبت رضوى على الصور: "إيه ده دي شبهي أكتر مني، مين دي يا جماعة؟".

شبيهة رضوى الشربيني تثير الجدل 

شاركت رضوى الشربيني الصور التي أثارت الجدل فور مشاركتها لها عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستغرام، وتفاعل معها متابعوها مؤكدين لها على أن الفتاة تشبهها بشكل كبير بالفعل، وجاءت بعض التعليقات كالتالي: "ثانية واحدة هي دي مش إنتي أكيد؟، أنا فجأة قلت هي رضوى صغرت كدا إزاي، إيه ده أنا معرفتش إنها مش إنتي غير لما قرأت اللي إنتي كتباه، يعني دي مش إنتي لما كنتي صغيرة؟ أنا كنت هكتبلك إنتي صغيرتي ولا إيه، أكيد بتهزري ده إنتي فعلا".

شبيهة رضوى الشربيني التي أثارت الجدل

في سياق آخر لفتت الإعلامية المصرية رضوى الشربيني الأنظار في ظهورها الأخير بصالة اللياقة البدنية، وذلك بعد تداول شائعات عن عقد قرانها، حيث ظهرت بشكل ملفت، وهي تمارس التمارين الرياضية ببراعة وحيوية لتخطف الأنظار بصورة واضحة، وتفاعل معها عدد من المشاهير.

لم يفت عدد كبير من النجوم فرصة للثناء على حفاظها على رشاقتها، حيث أبدت المطربة بسمة بوسيل والكاتبة إنجي علاء إعجابهما بلياقتها البدنية، كما عبرت الفنانة ياسمين عبد العزيز بكلمات تؤكد على إعجابها أيضاً، ما أسهم في تفاعل كبير على منصات التواصل الاجتماعي، حيث وصل عدد مشاهدات الفيديو إلى مليون مشاهدة في وقت قصير عبر حسابها الرسمي على إنستغرام، وشاركت رضوى الشربيني في الفيديو القصير، مجموعة من التمارين التي تحرص على مزاولتها في صالة الألعاب الرياضية بشكل مستمر، ويساعدها على الحفاظ على رشاقتها.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار