شام الذهبي تحتفل بعيد ميلاد أخويها التوأم (صور)

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 28 مايو 2024
شام الذهبي تحتفل بعيد ميلاد أخويها التوأم (صور)

احتفلت شام الذهبي، ابنة الفنانة السورية أصالة نصري، بعيد ميلاد أخويها التوأم علي وآدم العريان، الثالث عشر بطريقة مختلفة ومميزة.

شام الذهبي تحتفل بعيد ميلاد أخويها

شاركت شام الذهبي صور عفوية لها عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستغرام، من أجواء احتفالها مع أخويها آدم وعلي العريان، وظهرت في إحدى الصور وهي تقطع معهما قالبي حلوى تم تجهيزهما بما يتناسب مع موهبة كل منهما، واهتماماته الشخصية، حيث تم تزيين القالب الخاص بآدم بالدراجة النارية وإكسسواراتها، أما عن قالب علي فقد زين بدراع الـ"بلاي ستيشن".

احتفال شام الذهبي بعيد ميلاد أخويها التوأم

كتبت شام على الصور تعبر عن سعادتها برؤية أخويها يكبران أمامها، مشيرة إلى أن الجميع كان قد قال لها إنها عندما تنجب سيقل حجم حبها لهما ولكنها اكتشفت العكس تماماً، مؤكدة على أنها كل يوم يزيد مقدار حبها لهما.

شام الذهبي تحتفل بعيد ميلاد أخويها آدم وعلي

أكدت على أنها تذوقت السعادة الحقيقية معهما عندما ولدا، وتستطيع أن تعود للماضي وتشعر بالطفولة معهما فقط، مشيرة إلى أنها تشعر بالسعادة الدائمة من رؤيتهما يكبران حولها، كما تمنت لهما عيد ميلاد سعيد وعاماً جديداً مليئاً بالحب والسعادة وتحقيق الأحلام.

شام الذهبي تحتفل بعيد ميلاد أخويها آدم وعلي

جاءت تعليقات الجمهور مهنئة التوأم بعيد ميلادهما، وكان أبرز تعليق لوالدتهم الفنانة أصالة والتي قالت: "يا أحلى هدية بحياتي، وأجمل عوض ولادي، دومي وعلوني، كل سنة وإنتوا سالمين يا دنيتي الحلوة إنتوا"، فيما جاءت تعليقات الجمهور كالتالي: "أحلى شباب بالدنيا كل سنة وعلوشي وأدومي بألف خير وسعادة ونجاح، يا روحي العمر كله إن شاء الله ربنا يحفظهم، يا عمري أحبهم لأنهم من عمر ابني مودي، أحلى شام والله ملكة التربية والأخلاق شو حنونة ربي يحفظكم لبعض وتسلم إيد أصالة على ها التربية".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار