شاكيرا على أعتاب صدمة جديدة بسبب قرار مفاجئ من بيكيه وحبيبته

  • تاريخ النشر: الجمعة، 07 يونيو 2024
شاكيرا على أعتاب صدمة جديدة بسبب قرار مفاجئ من بيكيه وحبيبته

في مفاجأة ستكون غير سارة للفنانة العالمية شاكيرا، كشفت تقارير إعلامية أن جيرارد بيكيه يستعد للزواج رسمياً من حبيبته كلارا شيا، وهي الخطوة التي لم يأخذها مع أم أولاده، النجمة العالمية التي قضى معها ما يزيد عن 12 عاماً.

وذكرت الصحافة العالمية التي أفادت باستعداد  نجم نادي برشلونة السابق للزواج من حبيبته، إلى أنه  يرغب بشدة بإنجاب الأطفال من حبيبته الحالية، حيث يستعد الآن لإتمام الزفاف في أقرب وقت. بحسب التقارير.

زواج جيرارد بيكيه

وكان جيرارد بيكيه تحدث عن سعادته الكبيرة بحياته مع حبيبته الحالية، لافتاً إلى أنها تشاركه جميع الأمور اليومية بما فيها اختيارها لإطلالاته والأزياء التي سيظهر بها سواء في النزهات أو المقابلات الرسمية.

كان ارتباط بيكيه وكلارا شيا صدمة كبيرة للنجمة الكولومبية شاكيرا والتي دخلت في موجة حزن شديدة بعد اكتشاف خيانة حبيبها لها. لتبدأ بعدها حرب التصريحات بين شاكيرا وكلارا شيا في الاشتعال.

 وكانت ردود شاكيرا  تعبر من خلالها عن حزنها العميق  التي تعيشها حيث وجهت رسالة لبيكيه وهي في غاية التأثر في أحدث أغنياتها والتي قالت فيها: "أنت الآن مع المرأة التي تليق بك. تركتني كجارة مع والدتك،  جعلت الصحافة  والإعلام عند الباب، والمشاكل في الخزانة.  لقد استبدلت سيارة فيراري بتوينغو، استبدلت رولكس بكاسيو،  في الحقيقة أنا أساوي امرأتين شابتين بعمر الـ22 عاماً".

سبب انفصال شاكيرا وبيكيه

وفي شهر يونيو  من عام 2023  أعلن بيكيه وشاكيرا انفصالهما بعد علاقة دامت لما يقرب  12 عاماً،  نتج عنها طفلان هما ميلان وعمره 9 سنوات، وساشا 7 سنوات.  بعد اكتشاف خيانته لها، وهو ما تسبب في موجة تعاطف واسعة مع النجمة الشهيرة خاصة بعد ظهور علامات الحزن العميق والتأثر عليها.

من جانبه وجه بيكيه في المقابل  الاتهامات إلى شاكيرا محاولاً الدفاع عن صديقته الحالية كلارا شيا  في بث مباشر على Twitch، اتهم فيه حبيبته السابقة بأنها أنانية لا تفكر إلا في نفسها فقط.

ورداً على الأغنية التي وجهت له فيها رسالتها قال بيكيه: "الحقيقة أنا لا أريد الخوض في الأمر لأنها قضية شخصية ولا نفكر في العواقب يمكن أن تكون على المستوى العقلي للأشخاص".

كما تطرق بيكيه في البث المباشر إلى غضبه من شاكيرا بسبب اصطحاب أبنائه إلى الولايات المتحدة الأمريكية رغم عدم انتهاء العام الدراسي لهما. أما عن سرعة ارتباطه بعد الانفصال فرد نجم كرة القدم قائلاً: "لا نفكر في الشخص الآخر عادة.. ما الذي يجب أن يحدث  هل يجب أن ينتحر شخص ما؟ وبعد ذلك لقد ذهبنا بعيدًا جدًا، أشعر بخيبة أمل كبيرة".

أما شاكيرا فاعتبرت أن أغانيها التي ترد من خلالها على أزمتها مع بيكيه هي تفريغ إيجابي لمشاعرها، حيث ظهرت النجمة العالمية في لقاء مع الإعلامي جيمي فالون في برنامجه The Tonight Show  موضحة أنها تحاول أن تتحمل الكثير من المشاكل وأنها توجه أغانيها كي تتخذ مسار صحي لمشاعرها في محاولة منها للخروج من مأساتها، حسب قولها

وبسبب الأغنية التي وجهت من خلالها رسائلها  لبيكيه حققت شاكيرا أعلى نسبة مشاهدة على موقع تبادل الفيديوهات العالمي يوتيوب،  لينضم الإنجاز إلى قائمة إنجازاتها بعد انفصالها عن صديقها بيكيه،  وهو ما وصفه محبوها بـ"فأل خير". حيث إنها في عام انفصالها حققت أربع أرقام قياسية دخلت بهم موسوعة غينيس  كان أبرزها أغنيتها مع الدي جي الأرجنتيني بيزا راب.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار