شاعر سعودي يكشف تفاصيل حالة محمد عبده: يخضع لبرنامج منظم

  • تاريخ النشر: الجمعة، 31 مايو 2024
شاعر سعودي يكشف تفاصيل حالة محمد عبده: يخضع لبرنامج منظم

طمأن الشاعر والكاتب السعودي، صالح الشادي، الجمهور عن الحالة الصحية للفنان محمد عبده، بعد أن كشف عن تفاصيل جديدة عن حالته الصحية ورحلة العلاج التي يخضع لها بعد الإعلان عن إصابته بالسرطان، مؤكداً أن حالته جيدة الآن ويتمتع بمعنويات مرتفعة للغاية.

تفاصيل حالة محمد عبده الصحية

وأوضح صالح الشادي، الصديق المقرب من الفنان محمد عبده في تصريحات صحفية له أن حالته الصحية مستقرة تماماً في الفترة الحالية، مشيراً إلى أنه كان برفقته قبل أيام في منزله وكانت حالته جيدة ومعنوياته مرتفعة، خلال خضوعه لبرنامج علاجي منظم.

وعن كواليس اللقاء الذي جمع بينه وبين الفنان محمد عبده، أوضح صالح الشادي أنه ما زال يحافظ على روحه المعتادة وشخصيته قائلاً: "كما عهدناه روحه ووعيه وثقافته وجماله"، مشيراً إلى أنه لم يكن يشكو من شيء أو يتألم من شيء.

ولفت إلى أن الحديث الذي دار بينه وبين محمد عبده في منزله كان عن الأدب والفن، قائلا: "والحمد لله أموره بخير"، موضحاً أن فنان العرب يتواجد الآن في ألمانيا من أجل رحلة مع أبنائه ويمارس حياته بشكل طبيعي للغاية.

وجاء ذلك بعد أن أعلنت مجموعة روتانا للصوتيات تأجيل جميع أنشطة محمد عبده التي كان من المقرر أن تتم خلال الفترة الحالية وذلك بالاتفاق معه، مشيرة في بيان لها أنه لن يرتبط خلال الفترة الحالية بأي أنشطة فنية جديدة لحين إشعار آخر وذلك بعد الإعلان عن مرضه.

آخر ظهور لمحمد عبده

سيطرت حالة من الاطمئنان على محبي الفنان السعودي محمد عبده بعد ظهوره مؤخراً مع الناشط صالح أبو نواف في فيديو طمأن فيه الجميع على حالته الصحية، خاصة بعد الكشف عن خضوعه للعلاج من السرطان.

نشر صالح أبو نواف، عبر حسابه الرسمي على سناب شات، مقطع فيديو جمعه بالفنان محمد عبده خلال زيارته له، حيث رحب محمد عبده به بحرارة.

ظهر محمد عبده في الفيديو ليطمئن محبيه قائلاً: "أنا طيب بفضل الله"، مشيداً بزيارة صالح عبدالله له. تفاعل محبوه مع الفيديو وانهالت الدعوات الإيجابية له بالشفاء، مؤكدين اهتمامهم بحالته الصحية وتفاصيل علاجه.

في حديث سابق بين الفنان محمد عبده والأمير الراحل بدر بن عبد المحسن، كشف عبده عن إصابته بالسرطان، وأكد ذلك في تسجيل صوتي جديد نشره حساب شركة روتانا للصوتيات والمرئيات.

أوضح محمد عبده أن حالته الصحية تتحسن باستمرار قائلاً: "أنا الحمد لله، وبفضل الله حالتي تتحسن. رسالتي للأمير بدر قبل وفاته كانت مواساة". وأضاف: "كان عندي سرطان في البروستاتا، وأتلقى حقنة كل 3 أشهر، وبعد يومين سأبدأ الكورس الثاني من العلاج، والأعراض الجانبية أقل بكثير من العمليات الأخرى".

ورغم نشر حساب روتانا صورة لمحمد عبده بعد هذا الحديث، إلا أن هناك تضاربًا حول طبيعة مرضه، حيث نفى مدير أعماله إصابته بالسرطان، مؤكدًا أنه خضع للعلاج الكيميائي لكن ليس للسرطان. وقال: "هو ليس مصاباً بالسرطان"، موضحاً أنه يعاني من عدوى ويعالج بمواد مشابهة لعلاج السرطان، مضيفاً: "صحته الحمد لله بخير، فالكلمة كبيرة اللي عم تقال".

في أحدث ظهور له بعد الوعكة الصحية، استقبل فنان العرب قنصل عام فرنسا في جدة في منزله بحضور عدد من الأهل والأصدقاء، وبدت عليه علامات السعادة والتعافي، حيث حرص على الظهور بابتسامته المعهودة وملابسه البيضاء.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار