شادن القحطاني تحرج متابعة بسبب بريطانيا

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 10 أغسطس 2022
شادن القحطاني تحرج متابعة بسبب بريطانيا

تعرضت شادن القحطاني لانتقاد لاذع من قبل أحد المتابعين لها على أحد مواقع التواصل الاجتماعي، حيث سخر منها وشكك لمعرفتها بالعاصمة البريطانية لندن الأمر الذي جعلها ترد وبقوة على هذا الانتقاد بقوة.

وشاركت شادن القحطاني منشور عبر حسابها على "سناب شات" وقالت فيه "ومنو الغبي للي يسأل وحدة عن لندن وهي أول مرة تزورها أساسا".

وقد ردت شادن على المتابع بأنها على معرفة جيدة بالعاصمة البريطانية حيث أوضحت بأنها ولدت فيها كما أنها أثبتت قولها بنشر هويتها التي توثق مولدها في مدينة لسترشير.

وردت شادن على المتابع وقالت بأن والدها كان يعمل على دراسة الدكتوراه في لندن ولوالديها العديد من الأصدقاء والمعارف في تلك البلدة.

ولكي تكون صادقة مع جمهورها قالت القحطاني بأنها مستعدة لأن تقوم بتصوير المنزل الذي ولدت وترعرعت فيه وأشارت في حديثها أن لديها أصدقاء بريطانيين وقاموا بزيارتها عدة مرات.

شادن القحطاني تحرج متابعة بسبب بريطانيا

شادن القحطاني تهاجم مشهورات سعوديات 

وفي سياق مختلف، شنت شادن القحطاني هجوماً على بعض المشهورات في المملكة العربية السعودية بسبب المراجعات، وقد تساءل العديد من متابعيها على أسمائهم ومعرفة أسباب الخلاف.

لكن لم تفصح شادن في رسالتها عن المشهورين في المملكة عن أسماء الأشخاص الذين تقصدهم بالهجوم، لكنها ذكرت أن المقصودين يسافرون خارج المملكة في الفترة الحالية.

وقد نشرت القحطاني منشور على "سناب شات" كان عنوانه قرفتونا، وكانت نهايته العديد من الانتقادات اللاذعة.

وجاء في منشور شادن الآتي "مشكلة لما تكون مو شايف خير وتسافر مع صاحبك وتكثر لبن وتصور سنابات يعني كيوت وعفوية وأنتي مسخرة السعودية أقلها لا تجاهرين بكثر اللبن والرقص السخيف واللبس اللي يبين معالم الجسد".

وأضافت :"ما قهرني حقا هم من يدافعون عنهم ويقولون كيوت وعلاقة تجنن، لا والله التربية السيئة، لا أدري أين أهلهم".

شادن القحطاني تنتقد مشهورات

واستكملت شادن "أتمنى أن تتخذ السعودية الإجراءات مخالفة ذوق عام، نتقزز من هذه المناظر المقززة، شوهوا صورتنا كسعوديين خارج المملكة، يا أخي البسي وعيشي وافعلي ما تريدين، لكن حافظي على صورتنا كسعوديين بالحشمة والاحترام الله لا يستحي منك".

وفي نهاية رسالتها قالت "الله يثبتني أنا وجميع من استنكر هذا الفعل، أما من رضوا بها فمسخ الله على قلوبهم عبيد الترندات.

وتساءل عدد كبير من المتابعين عن أسماء الأشخاص الذين قصدتهم شادن في منشور لها وتم ذكر اسم رهف القحطاني، ومروج الرحيلي، حيث أنهما يقضيان عطلتهم خارج السعودية وهم أيضاً من أهم مشاهير المملكة.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار