شاب يحضن نجوى كرم على المسرح بشكل مفاجئ وهذا رد فعلها

  • تاريخ النشر: الأحد، 25 أغسطس 2024
شاب يحضن نجوى كرم على المسرح بشكل مفاجئ وهذا رد فعلها

في واقعة مفاجئة خلال حفل الفنانة اللبنانية نجوى كرم في "مجمع دمر الثقافي" بدمشق، فوجئ الجمهور بشاب سوري يقتحم المسرح محاولاً احتضانها عنوة، وعلى الرغم من أن الموقف كان مفاجئاً ومثيراً للدهشة، إلا أن نجوى كرم تجاوزته بسرعة على الرغم من دهشتها الكبرى في البداية.

حضن معجب ورد فعل هادئ

عندما اقتحم الشاب المسرح وهرع نحوها، كانت نجوى كرم تتحدث مع فرقتها الموسيقية، فشعرت بالدهشة لثوانٍ معدودة. لكنها بسرعة تمكنت من السيطرة على الموقف، وطلبت من رجال الأمن التعامل مع الشاب بهدوء واحترام، مما أظهر قدرتها على التعامل مع المواقف غير المتوقعة بحكمة وهدوء.

وعلى الرغم من القصة المفاجئة، والتي قطعت مسار الحفل لثوان، إلا أن نجوى كرم لم تتوقف عن تقديم حفلتها، بل استمرت بشكل طبيعي للغاية، مما أضاف لمسة من الاحترافية على أدائها.

التعامل مع معجب نجوى كرم

أثناء محاولة الشاب احتضانها، استجاب رجال الأمن بسرعة وأبعدوه عن المسرح، لكن ما لفت الانتباه حقا كان تعليق نجوى كرم الهادئ والمرح حيث قالت: "اسم الله عليه، حضنّي أوي". هذا التعليق أظهر روحها المرحة وعدم تأثرها بالحادث، مما أثار إعجاب الحاضرين، ودفعهم للضحك والتصفيق تفاعلاً مع رد فعلها الطريف.

شاهدوا الفيديو:

إشادة بردة فعلها وتفاعل الجمهور

ردة فعل نجوى كرم الهادئة نالت إعجاب الجمهور في الحفل، وعلى مواقع التواصل الاجتماعي، حيث أشاد الكثيرون بقدرتها على التعامل مع الموقف بثبات وهدوء، بعيدا عن الدراما والمبالغة، فيما انتقدها آخرون.

وقال البعض متفاعلاً: "مسكينة انفجعت كذا الحضن لما يجي من الشخص الغلط يفجع"، "ما شاء الله على قوة أعصابها وتعاملها مع الموقف لو واحدة تانية بمكانها كانت نزلت وسابت المسرح"، "يعني حاسة فيلم أكثر متفق عليه لركوب الترند فقط".

حضن معجب نجوى كرم

الجدير بالذكر أن نجوى كرم كانت قد أعلنت مؤخراً زواجها من رجل الأعمال عمر الدهماني، ويُعد زواج نجوى كرم من عمر الدهماني هو الزواج الثاني في حياتها، فقد سبق لها الزواج في عام 2000 من متعهد الحفلات يوسف حرب، لكنهما انفصلا بعد عامين. ويُقال إن زواجها من الدهماني تم منذ أكثر من عام قبل أن تعلنه على المسرح.

وفاجأت نجوى كرم جمهورها بإعلان زواجها رسميا على مسرح حفلها في بوخارست، رومانيا، حيث ارتدت فستان زفاف أبيض أنيق، بحضور زوجها رجل الأعمال الإماراتي عمر الدهماني. جاء الإعلان خلال جولتها الغنائية "NajwaStalgia"، مما أثار حماس الجماهير وتصفيقهم.

وعمر الدهماني هو رجل أعمال إماراتي يبلغ من العمر 43 عاماً، ويصغر نجوى كرم بحوالي 15 عاماً. يعتبر الدهماني شخصية معروفة في الإمارات، حيث يمتلك شركة "مومنتس إيفنتس" للإنتاج الفني وتنظيم الحفلات. رافق نجوى في جولتها الغنائية الأخيرة، مما عزز الشائعات حول زواجهما قبل أن يتم الإعلان عنه رسمياً.

جولاتها الغنائية الأخيرة

أحيت نجوى كرم العديد من الحفلات خلال جولتها الغنائية السابقة، من بينها حفل في سيريكس أرينا في ستوكهولم، السويد، وحفل على مسرح النهضة في الرباط، المغرب، ضمن فعاليات مهرجان موازين. اختتمت جولتها بحفل في بوخارست، رومانيا، يوم 29 يونيو.

كما تواصل نجوى كرم إحياء حفلاتها بنجاح في مختلف الدول، حيث كانت آخر حفلاتها في ألمانيا ضمن جولتها الغنائية "NajwaStalgia" بمسرح "أوبرهاوزن"، والتي شهدت حضور أكثر من 10 آلاف شخص من مختلف الجاليات العربية.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار