سيلينا غوميز تكشف موقفها من التبني

  • تاريخ النشر: الإثنين، 03 يونيو 2024
سيلينا غوميز تكشف موقفها من التبني

كشفت الفنانة العالمية سيلينا غوميز، عن رغبتها في تبني طفل في حال استمرارها بدون زواج حتى سن الـ35 عاماً، موضحة خططها لتكوين عائلة في المستقبل.

سيلينا غوميز تتحدث عن حياتها الشخصية

أوضحت سيلينا غوميز خلال تصريحات صحفية لها مؤخراً في الصحافة البريطانية إنها في حالة إن لم تقابل الشريك المناسب قبل بلوغها عامها الـ35، ستلجأ لتبني طفل، مشيرة إلى أنها تبلغ من العمر الآن 31عاماً.

أشارت إلى أنها قضت 5 سنوات من عمرها وحيدة، وعلى الرغم من عدم تقبل الكثير لفكرة الوحدة إلا أنها اعتادت على ذلك وتقبلته بعد عامين من التفكير الطويل فيه.

أكدت خلال حوارها أنها لم تقرر بعد إذا كان سيتغير هذا القرار في المستقبل أم لا خاصة بعد علاقتها العاطفية مع المنتج الموسيقي بيني بلانكو، الذي يبلغ من العمر 36 عاماً.

يأتي إعلانها رغبتها في التبني بعد إعلان حبيبها السابق جاستن بيبر انتظاره لطفله الأول من زوجته الحالية هايلي بيبر.

سيلينا غوميز في مهرجان كان

في سياق آخر كانت قد تألقت الفنانة العالمية سيلينا غوميز بظهورها على السجادة الحمراء من مهرجان كان السينمائي الدولي في دورته السابعة والسبعين لعام 2024، حيث ارتدت فستان من اللون الأسود بتصميمه الأنيق والراقي الذي أضفى على إطلالة غوميز لمسة ساحرة ومثيرة.

تميز التصميم بتفاصيل الأوف شولدر، التي تبرز أنوثة وجمال العارضة بشكل رائع، حيث جاء الفستان بخط كتف ساتان أبيض يضفي لمسة من التباين والأناقة على اللون الأسود الكلاسيكي للمخمل من تصميم دار أزياء عالمية مشهورة، سان لوران Saint.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار