سيلينا غوميز تحتفل بعيد ميلادها مع حبيبها بيني بلانكو

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 23 يوليو 2024
سيلينا غوميز تحتفل بعيد ميلادها مع حبيبها بيني بلانكو

ونشرت الفنانة العالمية سيلينا غوميز صور لها من الاحتفال بعيد ميلادها الـ 32، بمشاركة حبيبها بيني بلانكو.

سيلينا غوميز تحتفل بعيد ميلادها الـ32

ظهرت سيلينا غوميز في صور عيد ميلادها التي شاركها عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستغرام وهي واقفة أمام بعض البالونات التي كُتب عليها "عيد ميلاد سعيد سيلينا"، وارتدت فستاناً من اللون الأصفر، وشاركت صوراً مختلفة للقطة قريبة لوجهها، وكتبت عليها شاكرة كل من هنأها بعيد ميلادها الـ 32، وظهرت في الصور، وقد وضعت مكياجاً مثالياً وقلادة كُتب عليها أول حرف من اسم حبيبها بيني بلانكو، "B"، مرصعاً بالألماس.

سيلينا غوميز تحتفل بعيد ميلادها

فيما كتب بلانكو تعليقاً أكد فيه أن قلادة سيلينا كانت في الأصل ملكاً له حيث كتب: "لقد حصلت على الفتاة الأكثر إثارة وهي ترتدي قلادتي"، كما قرر الاحتفال بعيد ميلادها بطريقة خاصة حيث شارك صورتين لها يظهر في الصورة الأولى هو وسيلينا في المرة الأولى التي التقيا فيها، عندما كانا يصوران فيديو لأغنية "I Can"t Get Enough"، أما الصورة الثانية فتظهر غوميز، وهي تعانقه وتبتسم للكاميرات. 

سيلينا غوميز وحبيبها بيني بلانكو

كتب على الصورتين: "اعتدت أن ألعب دور دمية دب في الفيديو الخاص بك والآن يمكنني أن ألعب دوراً هاماً في حياتك الواقعية، عيد ميلاد سعيد يا حبيبتي".
يذكر أن بيني وسيلينا بدأت علاقتهما في العام الماضي، لكنهما يعرفان بعضهما البعض منذ سنوات، وتعاون الاثنان في العديد من الأغاني، حيث يعتبر بلانكو أحد أشهر المنتجين في صناعة الموسيقى. 

وخلال ظهور إعلامي له، كشف بلانكو أن الاثنين التقيا عندما كانا في الثامنة عشرة من عمرهما، ولم يستطيعا حتى تذكر اللقاء قال بيني: "لم يتذكر أي منا المقابلة الأولى، لكن والدتها تذكرته"، كما شارك بعض التفاصيل حول المرة الأولى التي بدأوا فيها يقتربان من بعضهما.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار