سيريناي ساريكايا في المدينة التركية ماردين: هكذا وصفتها

  • تاريخ النشر: السبت، 25 مايو 2024
سيريناي ساريكايا في المدينة التركية ماردين: هكذا وصفتها

شاركت الفنانة التركية سيريناي ساريكايا، صور من رحلتها السياحية إلى مدينة ماردين التركية، حيث وثقت العديد من اللحظات العفوية والمناطق السياحية التي أثارت إعجابها، كما تحدثت عن جمال المدينة التاريخية وما تحمله من حضارة.

سيريناي ساريكايا في ماردين

كتبت سيريناي ساريكايا عن زيارتها بعد عودتها من هناك، موضحة أنها تذوقت الأطباق المحلية الشهيرة هناك، كما قالت إن ماردين هي مدينة مميزة حقاً بطبيعتها وناسها، مشيرة إلى أنها لم تذهب لهذه المدينة من قبل ولكنها كانت تسمع عنها من أصدقائها وعندما ذهبت إليها أدركت أن حب أصدقائها للمدينة ليس عبثاً فهي تستحق كثيراً.

أكدت على أن جمال المدينة لا تستطيع وصفه بالكلام، وذلك لأن الكلمات غير كافية لوصف ماردين، أكملت: "ولكن يمكنني أن أقول إن أكثر ما أثار إعجابي هو أن الناس هنا هم رواة قصص غير عاديين، وأدركت أن كونك راو جيداً هو أحد أهم الطرق لنقل ثقافتنا والحفاظ عليها إلى الأجيال الجديدة".

أكدت على أن جميع الأشخاص هناك رائعون ويعيشون حياة نفتقدها كثيراً خلال الأيام الحالية، حيث ينتجون بأنفسهم، مشيرة إلى سيدة قامت باستضافتها خلال رحلتها بعد افتتاحها للمطعم الخاص بها والتي استطاعت أن توفر من خلاله فرص عمل للنساء لتحتضنهن، كما تحدثت سيريناي عن اللفت الأبيض الذي أعدته لها ولا تستطيع أن تنساه.

كما شاركت صورة لها من أمام مرآة كُتب عليها باللغة التركية: "يقولون إن الجمال سينقذ العالم"، ولم تنس بكل تأكيد أن تلتقط صوراً من الطبيعة الخلابة بالمدينة، واختتمت سيريناي حديثها مؤكدة على أن الجميع في هذه المدينة يعيشون يداً بيد، متآلفين وهو نوع الحياة التي نسيناها ولكننا نفتقده كثيراً. 

رد سيريناي ساريكايا على انتقادات ضحكتها

في سياق آخر كانت قد ردت الفنانة التركية سيريناي ساريكايا، على الانتقادات التي وُجهت لها مؤخراً بسبب ضحكتها، مؤكدة على أن هذه طريقة ضحكتها، وأنها لا تبالي بهذه الانتقادات.

بدأت الحكاية عندما تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي فيديو للمذيع أرتو Arto، وهو أحد مقدمي برنامج Söylemezsem Olmaz والذي يذاع عبر قناة Beyaz على موقع اليوتيوب، كان ينتقد فيه ضحكة الفنانة التركية، حيث قال: "جميعنا من معجبينك لكنك تفسدين جمالك بضحكتك غير الجميلة، إنها سيئة جدًا".

لمشاهدة أبرز صور سيريناي ساريكايا في مدينة ماردين استمتعوا بمطالعة الألبوم أعلاه..

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار