سيريناي ساريكايا تغيب عن أحدث ظهور لحبيبها: ما السبب؟

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 04 يونيو 2024
سيريناي ساريكايا تغيب عن أحدث ظهور لحبيبها: ما السبب؟

تحدث المغني التركي مارت ديمير، خلال حضوره الحفل السنوي "ELLE Style Awards 2024"، عن حفلاته موضحاً سبب عدم حضور حبيبته سيريناي ساريكايا للحفل.

سيريناي ساريكاي ومارت ديمير

أوضح مارت ديمير خلال تصريحاته مع الصحافة التركية على هامش الحفل، إنه منشغل بحفلاته، ولا يوجد لديه وقت للراحة، موضحاً أن حضوره لهذا الحفل كان بسبب توقيته الذي تماشى مع موعد إجازته من حفلاته الموسيقية.

أشار إلى أنه في الأيام التي لا يكون فيها حفل موسيقي له فيشعر فيه بالجنون ويقوم بأفعال ترفيهية مختلفة ومجنونة، ولكنه لم يقم بذلك حتى يستطيع حضور حفل "ELLE Style Awards 2024"، مردفاً: "في الأيام التي لا أقيم فيها حفلاً موسيقياً، أشعر بالجنون والجنون، لكن اليوم لم أستطع فعل ذلك أيضاً".

وأجاب ديمير على سؤال الصحفيين حول غياب سيريناي ساريكايا عن حضور الحفل معه، خاصة وبعد أن أصبح الثنائي معروفين بحبهما، وبدأ ظهورهما سوياً مؤخراً، حيث قال ديمير إنها لم تستطع أن تحضر الحفل بسبب أنها تأخذ قسطاً من الراحة خلال الفترة الحالية حيث جاء رده: "إنها في إجازة".

يشار إلى أن المغني الشهير مارت ديمير كان قد حصل على جائزة "أفضل موسيقار لهذا العام"، خلال الحفل، ويأتي حفل توزيع جوائز ELLE Style Awards 2024 الذي أقيم الليلة الماضية، لتكريم المؤثرين، وحظيت الليلة باهتمام كبير، حيث توافد على الحفل عدد لا يحصى من المشاهير الأتراك.

في سياق آخر كانت قد ظهرت الفنانة التركية سيريناي ساريكايا مع حبيبها المغني التركي مارت ديمير، للمرة الأولى منذ فترة زمنية قصيرة، حيث ظهرا يداً بيد، وهو الأمر الذي التقطته أعين الصحافة التركية فور ظهورهما سوياً، حيث ظهرت سيريناي ساريكايا وهي سعيدة للغاية عند رؤيتها مارت ديمير بمجرد عودتها من نيويورك، على الرغم من أنهما كانا معاً لعدة أشهر، إلا أن ساريكايا وديمير شوهدا وهما يمسكان أيديهما لأول مرة، وتفاعل مع الخبر متابعي مواقع التواصل الاجتماعي.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار