سيريناي ساريكايا تدعم مارت ديمير قبل خضوعه لعملية جراحية

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 11 يونيو 2024
سيريناي ساريكايا تدعم مارت ديمير قبل خضوعه لعملية جراحية

دعمت الفنانة التركية سيريناي ساريكايا حبيبها المغني التركي مارت ديمير قبل خضوعه لعملية تجميل للأنف لتعديل مظهر أنفه، لا سيما وأنه يعاني من مشكلة انحناء الأنف.

سيريناي ساريكايا ومارت ديمير 

ووفقاً لما تداولته الصحف التركية فقد انتظرت سيريناي ساريكايا بجانب حبيبها مارت ديمير في المستشفى الخاص التي خضع فيها للعملية الجراحية، كما أنها ظلت تدعمه قبل دخوله غرفة العمليات وبعدها، لم تترك سيريناي ساريكايا صديقها ولو للحظة واحدة.

فيما ظهرت مؤخراً سيريناي ساريكايا وهي تشارك حبيبها مارت ديمير المسرح في أحدث حفلاته الغنائية، حيث شاركت فيديو قصير لها وهي تقف خلف المسرح وتقوم بتصويره وكتبت على الفيديو "My king".

وفي سياق متصل قال المغني التركي مارت ديمير، خلال حضوره الحفل السنوي "ELLE Style Awards 2024"، إنه منشغل بحفلاته، ولا يوجد لديه وقت للراحة، موضحاً أن حضوره لهذا الحفل كان بسبب توقيته الذي تماشى مع موعد إجازته من حفلاته الموسيقية.

وأجاب ديمير على سؤال الصحفيين حول غياب سيريناي ساريكايا عن حضور الحفل معه، خاصة وبعد أن أصبح الثنائي معروفين بحبهما، وبدأ ظهورهما سوياً مؤخراً، حيث جاء رده: "إنها في إجازة"، حيث أوضح ديمير إنها لم تستطع أن تحضر الحفل بسبب أنها تأخذ قسطاً من الراحة خلال الفترة الحالية.
أوضح مارت ديمير خلال تصريحاته مع الصحافة التركية على هامش الحفل أنه في الأيام التي لا يكون فيها حفل موسيقي له فيشعر فيه بالجنون ويقوم بأفعال ترفيهية مختلفة ومجنونة، ولكنه لم يقم بذلك حتى يستطيع حضور حفل "ELLE Style Awards 2024".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار