سيريناي ساريكايا تدعم حبيبها بحفله الأول بعد عمليته الجراحية

  • تاريخ النشر: الجمعة، 28 يونيو 2024
سيريناي ساريكايا تدعم حبيبها بحفله الأول بعد عمليته الجراحية

ظهرت الفنانة التركية سيريناي ساريكايا في أول حفل أحياه حبيبها المغني التركي مارت ديمير، بعد خضوعه لعملية جراحية مؤخراً، ولأول مرة تظهر سيريناي من بين الجمهور، وتقف في الصف الأول بين المعجبين لدعمه.

سيريناي ساريكايا تدعم مارت ديمير 

التقطت أعين الصحافة سيريناي ساريكايا، وهي تغادر موقع التصوير، متجهة إلى حفل حبيبها المغني مارت ديمير، حيث تجاوزت الصحفيين، وركضت إلى منطقة الحفل، ولم تتحدث معهم، ولم تذهب سيريناي ساريكايا إلى الحفل بنفسها فحسب، بل اصطحبت أيضاً فريق Who Came، Who Passed بأكمله تقريباً إلى الحفل لدعم حبيبها، وتفاعلت سيريناي طوال الحفل مع جميع الأغاني التي قدمها حبيبها، والتقطت صوراً مع جمهورها وأصدقائها بالحفل.

تعتبر علاقة سيريناي ساريكايا ومارت ديمير، من العلاقات المثيرة للجدل في تركيا، حيث يتحدث مستخدمو وسائل التواصل الاجتماعي عن مستوى حب ساريكايا لحبيبها، كما أن هناك البعض الآخر من الجمهور يرى أن علاقتهما قائمة فقط لصالح المغني التركي، حتى يستفيد من شهرة شريكته في الفن، وهو الأمر الذي لا يعلق عليه كلا الطرفين.

في سياق آخر كانت قد دعمت الفنانة التركية سيريناي ساريكايا حبيبها المغني التركي مارت ديمير قبل خضوعه لعملية تجميل للأنف لتعديل مظهر أنفه، ووفقاً لما تداولته الصحف التركية، فقد انتظرت سيريناي ساريكايا بجانب حبيبها مارت ديمير في المستشفى الخاص التي خضع فيها للعملية الجراحية.

كما أنها ظلت تدعمه قبل دخوله غرفة العمليات وبعدها، ولم تترك سيريناي ساريكايا صديقها ولو للحظة واحدة، حيث إنه كان يعاني من مشكلة انحناء الأنف، وكان يجب أن يخضع لعملية جراحية تجميلية.

لمشاهدة أبرز صور سيريناي ساريكايا من حفل حبيبها مارت ديمير، استمتعوا بمطالعة الألبوم أعلاه..

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار