سيرين عبد النور تشارك متابعيها صور تخرج ابنها من الروضة

  • تاريخ النشر: السبت، 15 يونيو 2024
سيرين عبد النور تشارك متابعيها صور تخرج ابنها من الروضة

شاركت الفنانة اللبنانية سيرين عبد النور مع متابعي حسابها عبر موقع تبادل الصور والمقاطع المُصوّرة، إنستغرام، احتفالها بتخرج ابنها كريستيانو من الروضة.

سيرين عبد النور تحتفل بتخرج ابنها من الروضة

من خلال خاصية الاستوري المُلحقة بحسابها عبر إنستغرام، شاركت سيرين عبد النور مجموعة من الصور من حفل تخرج ابنها كريستيانو من مرحلة الروضة.

خلال إحدى الصور، ظهرت سيرين عبد النور برفقة زوجها فريد رحمة وابنها كريستيانو بلباس التخرج، وأرفقت الصورة بتعليق قالت خلاله: "تخرج سعيد".

سيرين عبد النور

كما شاركت مجموعة من المقاطع المُصوّرة التي ظهر خلالها ابنها، كريستيانو، مع رفاقه وهم يغنون ويرقصون على مسرح الحضانة خلال الحفل. أرفقت سيرين عبد النور إحدى الصور التي ظهر خلالها ابنها وهو على المسرح مع رفاقه بتعليق قالت خلاله: "كل سنة بنطر شوف عيونو وضحكتو بس يشوفنا وكل سنة بدوبلي قلبي". أضافت سيرين قائلة: "كتير زعلانة انو خلص.. سنة الجايي بطل فيه حفلات صار فيه درس".

سيرين عبد النور

سابقاً، شاركت سيرين عبد النور مع متابعي حسابها عبر منصة التواصل الاجتماعي، إكس، تويتر سابقاً، مقطعاً مُصوّراً طريفاً لابنها كريستيانو، والذي ظهر خلاله وهو يرتدي بدلة سوداء اللون وربطة عنق أثناء حضوره لحفل عيد ميلاد ويقف إلى جانب فتاة تدعى "غنوى".

أوضحت عبد النور خلال تعليق أرفقته بالفيديو، أن كريستيانو قد فاجأها حينما نزل على ركبتيه ليطلب يد الفتاة، وأضافت قائلة إنها لم تستطع تصوير هذه اللقطة من الصدمة.

يُذكر أن كريستيانو هو الابن الأصغر للفنانة سيرين عبد النور، لديها أيضاً ابنتها الكبرى تاليا، من زوجها فريد رحمة.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار