سيرين عبد النور ترد على منتقدي ملامح هيفاء وهبي بمهرجان كان

  • تاريخ النشر: الإثنين، 27 مايو 2024
سيرين عبد النور ترد على منتقدي ملامح هيفاء وهبي بمهرجان كان

دافعت الفنانة اللبنانية سيرين عبد النور عن هيفاء وهبي بعد التنمر الذي واجهته الأخيرة بسبب الصور التي نشرت لها خلال حضورها مهرجان كان السينمائي الدولي 2024 قبل أيام، وظهر وجهها ببعض علامات التقدم في السن والتجاعيد، وهو ما أعاد للأذهان الصورة التي التقطت لها قبل أكثر من عام في موسم الرياض.

سيرين عبد النور تدافع عن هيفاء وهبي

وأكدت سيرين عبد النور في تصريحات صحفية لها أن هيفاء وهبي تتمتع بالجمال والأناقة ولا يمكن لأحد السخرية منها، قائلة: "بس يوصولوا لربع جمالها مش هقول نص"، مشيرة إلى أنه لا يمكن لأحد أن يصل لهذا القدر من الجمال.

وأوضحت أن هيفاء وهبي تتمتع بكافة المواصفات قائلة: "ما بيعرفوا يوصلون ربع جمالها وبعدين يتكلموا"، وأشادت بها قائلة: "جميلة وأنيقة ومهضومة وحلوة بكل أوقاتها".

وجاء ذلك بعد الانتقادات والسخرية التي واجهتها هيفاء وهبي بسبب إطلالتها التي ظهرت بها في مهرجان كان السينمائي الدولي في دورته الـ 77 بعد أن ظهرت في بعض الصور بدون فلتر ودون تعديل عليها، بينما انقسمت التعليقات ما بين الإشادة بجمالها الطبيعي وعدم تغير شكلها إلا أن البعض سخر من شكلها وأكدوا أن الصور التي التقطت لها من قبل كانت حقيقية.

هيفاء وهبي بدون فلتر في مهرجان كان

وخلال ظهور هيفاء وهبي في مهرجان كان السينمائي ظهرت بفستان من اللون الأسود وأضيف له وشاح أشبه بالفراشة باللون الوردي، نسقت معه قفازات طويلة سوداء اللون، وخطفت هيفاء وهي الأنظار بأناقتها على السجادة الحمراء

ومن الناحية الجمالية، اعتمدت هيفاء وهبي على مكياج قوي وأحمر شفاه وردي، بالإضافة إلى الكحل الأسود، ونسقت معه مجوهرات بارزة تكونت من عقد كبير وأقراط مرصعة بالألماس.

هيفاء وهبي بدون فلتر 

ولم تكن تلك المرة الأولى التي تواجه فيها هيفاء وهبي هذه الانتقادات بسبب ظهور بعض التجاعيد وملامح التقدم في السن، فقد تسببت صورة لها في حفلها في موسم الرياض في السخرية من شكلها حيث ظهرت بملامح مختلفة تماماً عن الصور التي تنشر لها عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

وردت هيفاء وهبي على السخرية منها آنذاك، مؤكدة أن تلك التعليقات لا تستوقفها وهو أمر يمكن أن يحدث مع أي شخص، مؤكدة أن الرد الحقيقي يظهر أمام الملايين على الشاشة وعلى الهواء مباشرة، قائلة: "هذه هي هيفاء شكلاً وفناً".

وأكدت أنها لن تقف أمام هذا الموضوع واصفة إياه بالتافه، مشيرة إلى أن الأمر من المؤكد أنه ينطوي على حملة ضدها من أحد الأشخاص، لأنها كانت في حدث فني كبير تُحسد عليه ومن الطبيعي أن يقوم بعض الأشخاص بهذه الأشياء.

واعتبرت هيفاء وهبي أن السخرية منها استهداف واضح لها، قائلة: "كلما أعطاك الله سيظهر لك أشخاص يحبون تشويه صورتك"، موضحة أن البعض يحاول تصدير صورة عنها ليست حقيقة، وأنهت حديثها قائلة: "إلعبوها بشكل أكثر ذكاء المرة القادمة".

نجوم الفن يدافعون عن هيفاء وهبي

ورداً على تلك السخرية التي واجهتها هيفاء وهبي ردت بعض نجمات الفن كان من بينهن الفنانة صبا مبارك التي انتقدت تعامل المجتمع مع سن المرأة، معتبرة أن الدليل على ما تواجهه المرأة ما حدث مع هيفاء وهبي رغم جمالها.

وتابعت: "هيفاء وهبي زي القمر وحلوة جدًا وواضح أنها واقفة في مكان إضاءته وحشة"، مشيرة إلى أن التنمر بشكل عام لا يمكن تحمله.

هيفاء وهبي في موسم الرياض

ومن جهتها قالت رضوى الشربيني إن هيفاء وهبي "ديفا" بجمالها وحضورها المميز، مؤكدة أنه أيقونة في الموضة والجمال إلا أنها شخص متواضع للغاية ولا تحتاج لمن يدافع عنها، لكن يجب أن نقول للجميع إن يكفوا عن تصيد الأخطاء، وانتقدت رضوى الشربيني الطريقة التي تعامل بها الجمهور قائلة: "يمكن مودها مش حلو أو المكياج أو الإضاءة، أيا كان السبب هي هيفاء وهبي".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار