سيرين عبد النور تحتفل بعيد ميلاد ابنتها تاليا الـ 13

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 11 يونيو 2024
سيرين عبد النور تحتفل بعيد ميلاد ابنتها تاليا الـ 13

احتفلت الفنانة اللبنانية سيرين عبد النور بعيد ميلاد ابنتها تاليا الـ 13، في احتفال عائلي ضم حضور زوجها رجل الأعمال فريد رحمة وابنها الأصغر كريستيانو.

احتفال سيرين عبد النور بعيد ميلاد ابنتها 

شاركت سيرين عبد النور جمهورها عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستغرام، مجموعة من الفيديوهات، من الاحتفال وكتبت على الفيديو: "كان من الرائع رؤيتك تكبرين طوال الـ 13 عاماً الماضية، لو بتعرفي قد إيه أنا بحبك وفخورة فيكي، لقد ألهمتنا أنت قدوة مذهلة، وجعلتنا فخورين بطرق عديدة، عيد ميلاد سعيد يا حبيبتي".

شاهدوا الفيديو

جاء الفيديو أثناء تقطيع تاليا لكعكة عيد الميلاد المكونة من 3 صفوف ووُضع على نهايتها رقم 13، وجاءت لونها وردي هادئ يتناسب مع عيد ميلاد فتاة.

في سياق آخر كانت قد تحدثت الفنانة اللبنانية سيرين عبد النور عن أخطر التجارب التي مرت بها في حياتها، معتبرة أن الزواج الأخطر بالنسبة لها إلا ان الأمومة كانت الأعظم بالنسبة لها، ووصفت سيرين عبد النور الزواج بأنه مثل "البطيخة"، مشيرة سيرين عبد النور إلى أن تلك التجربة أعطت لها الفرصة الأعظم لتعيش تجربة الأمومة، مؤكدة على ضرورة أن تتزوج الفتيات من الشخص المناسب.

يُذكر أن الفنانة اللبنانية سيرين عبدالنور، شاركت خلال الفترة الحالية في مسلسل "النسيان"، ويشاركها البطولة عدد كبير من الفنانين من بينهم قيس الشيخ نجيب، فادي أبي سمرا، أسامة المصري، ندى بو فرحات، كارول عبود، إيلي كريستفريدوس، سامي أبو حمدان ويورجو شلهوب، وسلمى شلبي.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار