سوسن هارون تخطف الأنظار في أول ظهور لها بدون مكياج بعد التجميل

  • تاريخ النشر: الخميس، 14 أكتوبر 2021
سوسن هارون تخطف الأنظار في أول ظهور لها بدون مكياج بعد التجميل

خطفت سوسن هارون الأنظار في أول ظهور لها بدون مكياج، بعد تجميل وجهها، وتألقت الإعلامية والفنانة الأردنية بملامح جذابة، ليتفاعل معها الجمهور في التعليقات التي تباينت ما بين تعليقات مدحت في سوسن هارون وأخرى هاجمت عمليات التجميل.

سوسن هارون بدون مكياج

ونشرت سوسن هارون مقطع فيديو طريف مع أحد الأشخاص، حيث طلبت سوسن هارون منها التغزل فيها لتبدأ الأخرى في مدحها قائلة: "شو ها الجمال، شو ها الحلا، شو ها الأناقة"، ويدخل الثنائي في موجة ضحك متواصلة بعدها، وبعد نشر سوسن هارون لمقطع الفيديو تداولته عدد من الصفحات المهتمة بأخبار المشاهير، وكذلك محبي الفنانة الأردنية.

ولفتت سوسن هارون الانظار في الفيديو بظهورها بدون مكياج، لتتباين التعليقات على إطلالتها ما بين تعليقات متغزلة في جمالها، وأخرى منتقدة.

ويأتي هذا الفيديو بعد أن أدهشت سوسن هارون متابعيها بتبدل ملامحها، وكشفت الفنانة والإعلامية الأردنية، عن تفاصيل تقنيات التجميل التي خضعت لها وحولتها لشخص آخر، وأثارت الجدل عبر منصات التواصل الاجتماعي بكلماتها.

 ونشرت سوسن هارون مقطع فيديو عبر حسابها الشخصي على تطبيق سناب شات ظهرت فيه بوجهها الجديد، وكشفت عن سبب تبدل هذه الملامح، لتتعرض بعدها لانتقادات واسعة عبر التعليقات.

 سوسن هارون بعد التجميل

اعتاد الجمهور على سوسن هارون بملامح محددة، حيث تميزت بشفتين رفيعتين للغاية ووجه نحيف، إلا أنها خلال الفترة الماضية أحدثت ضجة بتبدل واضح في ملامحها وظهرت بوجه جديد تماماً، حيث أصبح لديها شفتين ممتلئتين، وذقن مدبب ووجه بوجنتين أكثر امتلاءً، وهو ما منحها إطلالة جديدة أحدثت ضجة على منصات التواصل الاجتماعي وعرضتها لموجة من الانتقادات من متابعيها اللذين عبروا عن غضبهم بسبب ما أسموه "محو ملامحها وزراعة رأس جديد".

وصدمت الممثلة الأردنية ذات الأصول الفلسطينية سوسن هارون متابعيها من جديد بتغير شكلها بشكل ملحوظ بعد خضوعها لعدة عمليات تجميليلة، وشاركت سوسن هارون عبر حسابها على تطبيق "سناب شات" عدة صور فيديوهات تكشف فيه خضوعها لعملية تكبير الشفاه وتحديد الوجه ونفخ الوجنتين.

هل تحولت سوسن هارون لنسخة من ملكة كابلي؟

وشبه الجمهور سوسن هارون في أحدث ظهور لها بملكة كابلي، وذلك بعد تبدل ملامحها، على خلفية تقنيات التجميل التي خضعت لها، فكانت سوسن هارون قد نشرت مقطع فيديو عبر حسابها الشخصي، ظهرت فيه وهي تتحدث عن تفاصيل التقنيات التي خضعت لها، وقالت الإعلامية والفنانة الأردنية التي أحدثت ضجة بتبدل ملامحها: "كل التغيير اللي انتوا شايفينه هذه بسبب البوتكس، وفيلر الشفايف والذقن فقط".

 وبمجرد تداول مقطع الفيديو الذي ظهرت فيه سوسن هارون وهي تكشف عن تفاصيل عمليات التجميل والتقنيات التي خضعت لها، انهالت التعليقات التي تنوعت ما بين تعليقات ساخرة وأخرى غاضبة.

 الجمهور يتفاعل مع سوسن هارون

وبعد تداول مقطع الفيديو لسوسن هارون بدون مكياج انهالت عليها التعليقات ومن بينها: "الله يسلم الدعايات كلها عمليات مجانا صارو مع العمليات نفس الراس يركبونه من وحده لوحده تذكرون عرايسنا الألعاب اللي ينفك راسها ونرجع نركبه هذا هو نفس الشي"، "صارت ملكة كابلي ومروج، كأن دكتور التجميل عنده راس جاهزة يركبها لكل واحدة فيهم"، "جمالها كان مميز، ما أدري شو اللي سوته بنفسها الله بيحرق الفيلر وعمليات التجميل كانت تهبل اليوم صارت كأنها نسخة متكررة من الباقيين".

سوسن هارون تخطف الأنظار في أول ظهور لها بدون مكياج بعد التجميل

 وجاء في التعليقات:  "كنت أعشق ضحكتها كانت مميزة، ليش صارت بها الطريقة، حسيتها بالأول ملكة ولما تكلمت صارت مروج، بعدها صارت تشبه الكل، اللي يغيظني لما أحسكم تتكلمون جد عن جمالهم، هذا فلتر، يشيلو الفلتر والمكياج وبعدها نتكلم غير كدة كذب في كذب".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار