سهر الصايغ تجذب الأنظار بإطلالة محتشمة في خطوبتها من طبيب أسنان

  • تاريخ النشر: السبت، 24 ديسمبر 2022
سهر الصايغ تجذب الأنظار بإطلالة محتشمة  في خطوبتها من طبيب أسنان

أعلنت الممثلة المصرية سهر الصايغ خطبتها على شاب من خارج الوسط الفني ويعمل طبيب أسنان ويدعى الدكتور صلاح العباسي.

واحتفلت الفنانة المصرية بحفل الخطوبة داخل منزلها واقتصر الحضور على العائلتين فقط، وارتدت الصايغ في حفل خطوبتها فستاناً باللون البينك قصير ومفتوح من الكتف الأيمن ونسقت معه تسريحة شعر قصيرة وناعمة مع مكياج خفيف أبرز ملامحها المصرية الجميلة.

إطلالة سهر الصايغ

وشاركت سهر الصايغ جمهورها بخبر خطبتها حيث نشرت على حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي إنستغرام صورة جمعت بينها وبين خطيبها في الحفلة وعلقت عليها قائلة: "الحمد لله ‏‏الذي بنعمته تتم الصالحات، أسأل الله أن يتم لنا الخير، صلاح العباسي... هو الشخص المختار".‏

سهر الصايغ تجذب الأنظار بإطلالة محتشمة  في خطوبتها من طبيب أسنان

ونالت الصورة تفاعلاً كبيراً من جمهور الصايغ المحب لها الذين انهالوا عليها بالتبريكات والتهاني بمناسبة خطوبتها لأول مرة.

فاجأت سهر الصايغ الجميع بخبر خطوبتها فهي من الفنانين الذين نادرا ما يشاركون الجمهور بأخبارهم الخاصة.

من هو خطيب سهر الصايغ؟

وتعمل الصايغ في مجال الطب أيضاً وليس فقط في التمثيل حيث إن سهر الصايغ طبيبة أسنان وخطيبها أستاذ جراحة الفم وتجميل الأسنان في القصر العيني أي أنه زميلها في العمل بمجال الطب وليس الفن.

سهر الصايغ تجذب الأنظار بإطلالة محتشمة  في خطوبتها من طبيب أسنان

واستمرت سهر الصايغ في عملها بمجال الطب بعد تخرجها من كلية طب أسنان حتى الآن كما أنها تمتلك عيادتها الخاصة وذلك بجانب عملها في التمثيل، وأكدت الصايغ خلال أحد لقاءاتها أن لن تتخلى عن مهنتها الأساسية وهي الطب في الوقت الحالي أو في المستقبل وأنها تسعى لفتح عيادتها الخاصة.

سهر الصايغ تجذب الأنظار بإطلالة محتشمة  في خطوبتها من طبيب أسنان

جدير بالذكر، أن آخر الأعمال الفنية التي تشارك فيها سهر الصايغ مسلسل "بابا المجال" ومن المقرر عرضه في شهر رمضان المقبل 2023 والمسلسل من بطولة كل من مصطفى شعبان باسم سمرة، ياسمين رئيس، جومانا مراد، النجمة الكبيرة سوسن بدر، والنجم الكبير ‏‏رياض الخولي، ومجموعة من النجوم أبرزهم محمد نجاتي، محمود حافظ، سماء إبراهيم، عارفة عبد الرسول، ‏‏محمد رضوان، فرح يوسف، أحمد كشك، هبة حسن، أسماء سليمان، والطفلة كارما موسى، وهو من إخراج أحمد خالد ‏‏موسى.‏

وتدور أحداث المسلسل حول قصة شاب يتاجر في قطع الغيار وبدأ تلك التجارة صغيراً واستمر فيها حتى أصبح من كبار التجار ويجسد شخصيته الفنان مصطفى شعبان.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار