سميرة سعيد تلفت الأنظار بإطلالة شبابية مع ابنها

  • تاريخ النشر: منذ 5 أيام
سميرة سعيد تلفت الأنظار بإطلالة شبابية مع ابنها

شاركت الفنانة سميرة سعيد، صورة لها مع ابنها شادي عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستغرام، فيما نالت الصورة إعجاب المتابعين.

سميرة سعيد وابنها شادي

ظهرت سميرة سعيد في الصورة، وهي تحتضن ابنها شادي نابلسي، وعلقت سميرة سعيد، على الصورة وكتبت: "إيه بعد حبك إيه؟"، لم تلفت سميرة سعيد الأنظار فقط بجمال إطلالتها، مع ابنها، ولكن لفتت الأنظار بسبب ملامحها وجمالها الشبابي، والذي ظهرت بجانب ابنها كأنها صديقته، مما دفع الجمهور للتساؤل عن سر حفاظها الدائم على جمالها وشبابها حتى اليوم، وتفاعلوا معها في الكثير من التعليقات.

سميرة سعيد وابنها

وجاءت بعض التعليقات كالتالي: "قمرين ما شاء الله، ربنا يحفظكم لبعض، خير الأبناء ديفا المحترمة، كنموت عليك بزاف والله أعشقك مطربتي المفضلة دايما في بالي، الله يحفظكم ويخليكم لبعض، ربنا يخلهولك تبارك الرحمن، الله يحفظه لك".

ودائماً ما تشغل سميرة سعيد الجمهور بجمالها ورشاقتها، وهو ما يدفع البعض للتساؤل الدائم عن سر شبابها، وهو ما جعلها تتحدث عنه في تصريحات سابقة مؤكدة على أنها تواظب على ممارسة الرياضة بانتظام لكي تحافظ على وزنها ورشاقتها، مؤكدة على أنها لم تخجل من سنها وتقوله، مكملة: "أسافر وأكل بشكل طبيعي، وهذه من نعم الله علينا، لذلك أنا دائماً أحمد الله بأني ما زلت أغني وألعب رياضة".

فيما أبهرت سميرة سعيد الجمهور  بإطلالة جديدة لها نشرتها في وقت سابق، وظهرت سميرة سعيد في جلسة الصور بلمسات صيفية بامتياز اعتمدت فيها على  فستان من الشيفون باللون الأصفر، حيث تداول مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي صوراً مختلفة لأحدث جلسة تصوير للفنانة الشهيرة، معبرين عن اندهاشهم من حفاظها على شبابها رغم أنها في الستينيات، وجاء تصميم إطلالتها بتصميم الفساتين المنفوشة من أسفل وهو ما منحها انسيابية واضحة.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار