سميرة سعيد تدهش الجمهور بأحدث إطلالاتها: شبابية بامتياز

  • تاريخ النشر: الجمعة، 23 أغسطس 2024
سميرة سعيد تدهش الجمهور بأحدث إطلالاتها: شبابية بامتياز

أبهرت سميرة سعيد الجمهور بأحدث إطلالاتها،  حيث تداول مستخدمو منصات التواصل الاجتماعي مجموعة من الصور لأحدث جلسة تصوير للفنانة الشهيرة، معبرين عن اندهاشهم من حفاظها على شبابها رغم أنها في الستينيات.

 وظهرت سميرة سعيد في جلسة الصور الجديدة بلمسات صيفية بامتياز اعتمدت فيها على  فستان من الشيفون باللون الأصفر، وجاء التصميم بتصميم الفساتين المنفوشة من أسفل وهو ما منحها انسيابية واضحة.

لم تلفت سميرة سعيد الأنظار فقط بجمال إطلالتها، وإنما بملامحها التي لفتت الأنظار بجمال شبابي دفع الجمهور للتساؤل عن سر حفاظها الدائم على جمالها وشبابها حتى اليوم، وتفاعلوا معها في الكثير من التعليقات.

سر شباب سميرة سعيد

دائما ما تشغل سميرة سعيد الجمهور بجمالها ورشاقتها، وهو ما يدفع البعض للتساؤل الدائم عن سر شبابها، وهو ما أوضحته الفنانة الشهيرة قائلة إنها تمارس الرياضة بانتظام لكي تحافظ على وزنها ورشاقتها سواء في النادي الرياضي أو المنزل، وأضافت سميرة بأنها لا تخجل من عمرها الحقيقي قائلة: "أحمد الله بأني ما زلت أغني وألعب رياضة، وأسافر وأكل بشكل طبيعي، وهذه من نعم الله علينا".

 تفاعل الجمهور مع صور سميرة سعيد في تعليقات  عبروا من خلالها عن اندهاشهم من الفنانة الشهيرة والتي تبدو أصغر في العمر مع مرور الزمن رغم عدم لجوئها للتجميل، وجاء ذلك في الكثير من تعليقات المتابعين منها: "هي بتصغر ازاى ومش بتكلم على شكل بس، لكن صوتها أغانيها روحها كل حاجة فيها بتقول انا لسه عندي كتير أوي سميرة سعيد حالة جميلة تحبها وبس".

كما جاء في تعليقات الجمهور: "الموضوع مش شكل وجسم بس!! الست متجددة بشكل مبهر فعلا! تجديد ماقدروش عليه عيال من دور ولادها حرفيا، العيال وقفت محلك سر ولبست الجلابية وهي واحدة في وشها من السبعينات لحد النهاردة، وكل مرة قادرة تبهر جمهورها. سميرة سعيد هي اللي محتاجة دراسة أو بمعنى أدق محتاجة تدرس". كما جاءت بعض التعليقات الساخرة المعبرة عن اندهاش أصحابها ومن بينها: "انا عندي ٥٧ عاماً والعامود الفقري بعافية وانزلاق تيتة سميرة جاءت مصر منتصف الثمانينات وأنا طالب ثانوية عامة، وهي كانت لا تقل عن ٣٥ عاما يعني تيتة في السبعينات حاليا ما شاء الله أصبى من بنتي".

سميرة سعيد

واستعاد آخرون ذكرياتهم مع الفنانة سميرة سعيد في تعليقات منها: "وأنا في إعدادي كانت سميرة سعيد عاملة كليب مع أمير كرارة اسمه آه بحبك يا حبيبي كانت عاملة شعرها كيرلي و حاطة بتاعه كده زي الحلزون في شعرها كتير المهم روحت الكوافير، وعملت نفس التسريحة، و حطيت البتاعات دي، وبقيت حاسة إني كبرت بقى وبقيت آنسة". "محترفة من وهي عمرها ١٥ سنة... حفلات مع كبار النجوم وأغاني خاصة بها مصوّرة تلفزيونيا ومسموعة إذاعياً يرددها الجمهور.. شهرة ونجومية... تاريخ".

سميرة سعيد

وتطرق آخرون للحديث عن أغاني سميرة سعيد الجديدة في تعليقات منها: "الديڤا سميرة سعيد تُطلق جنونها الفني الذي يعقل كل متهور يحاول العبث في منطقة فنها وحيز كونها ومجرة تاريخها .. هي ليست أغاني بقدر ما هي نيازك موسيقية تدوي بصخبها المفعم بالجنون وتخطف نجوم من حولها وما الجمال المتجدد سوى جمال روحها المتدفق عبر طبيعتها .. ماذا بعد الديڤا سميرة".

سميرة سعيد 

هذه ليست المرة الأولى التي تظهر فيها سميرة سعيد بلمسات شبابية تدهش بها جمهورها، وإنما خلال الفترات الماضية، ظهرت النجمة التونسية في أكثر من لقطة أبهرت فيها الجمهور، ومن بينها مقطع فيديو ظهرت فيه وهي تمارس عدد من التمارين الرياضية بقوة، وتصدرت وقتها حديث منصات التواصل الاجتماعي برشاقتها ومرونة جسمها. فضلاً عن الكثير من جلسات التصوير التي كانت تظهر فيها بلمسات شبابية ساحرة".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار