سمية الخشاب وعمر كمال يكشفان موعد طرح مهرجان أوعدك

  • تاريخ النشر: الأحد، 06 يونيو 2021
سمية الخشاب وعمر كمال يكشفان موعد طرح مهرجان أوعدك

كشفت الفنانة المصرية، سمية الخشاب، وفنان المهرجانات عمر كمال عن موعد طرح مهرجان "أوعدك"، الذي أعداه مؤخرًا، وتم تصويره في فيديو كليب.

وكشفت الفنانة سمية الخشاب، عن طرح أغنيتها الجديدة "أوعدك" والتي تجمعها بمغني المهرجانات عمر كمال، في السابعة مساء الثلاثاء 8 يونيو/حزيران 2021،  عبر موقع الفيديوهات "يوتيوب".

كما نشرت سمية الخشاب، عبر حسابها على "إنستغرام"، البرومو التشويقي لكليب "أوعدك"، مؤكدة أنه سيتم طرحه على قناتهما على "يوتيوب"، الساعة السابعة مساءً.

وعبر حسابه الخاص على موقع التواصل الاجتماعي "انستغرام"، أعلن أيضًا مطرب المهرجانات المصري، عمر كمال، موعد طرح كليب أغنيته الجديدة "أوعدك"، مع الفنانة سمية الخشاب، والذي استحوذ على اهتمام رواد مواقع التواصل الاجتماعي، خلال الأيام الماضية، بعد طرح البرومو الرسمي للكليب،  وحصد أكثر من 3 ملايين مشاهدة خلال ساعات قليلة من طرحه.

مهرجان أوعدك من كلمات وألحان أحمد أوسه، وتوزيع إسلام ساسو.

ونشر كمال، عبر حسابه الرسمي على "إنستغرام"، لقطات جديدة من كليب أغنية "أوعدك"، ظهر خلالها برفقة سمية الخشاب، مؤكداً أن الكليب سيتم طرحه يوم الثلاثاء المقبل، في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة، التاسعة مساءً بتوقيت الإمارات.

واحتفل عمر بنجاح برومو أغنيته الجديدة، حيث نشره عبر صفحته الرسمية على "فيس بوك"، وعلق: "أوعدك يا ملبن مصر"، وهو اللقب الذي صنعته سمية الخشاب من نجاحها في مسلسل "موسى"، الذي عرض في دراما رمضان الماضي، وشاركها بطولته النجم المصري محمد رمضان.

وتفاعل عدد كبير من متابعي الخشاب وكمال مع البرومو الجديد للأغنية، وعبروا عن تشوقهم لطرح الأغنية التي تجمع الفنانين لأول مرة معاً، كما قاموا بتهنئتهما على الأغنية الجديدة.

وكانت النجمة سمية الخشاب، قد طرحت سابقًا تيزر أحدث أغنياتها التي يغلب عليها طابع المهرجانات الشعبية والتي تقدمها على طريقة الديو مع مطرب المهرجانات عمر كمال وتحمل اسم "أوعدك"، على حساباتها المختلفة على مواقع التواصل الاجتماعى وموقع الفيديوهات "يوتيوب"، والأغنية من كلمات والحان أحمد أوسه، وتوزيع إسلام ساسو.

وعن هذه الأغنية، قالت الفنانة المصرية سمية الخشاب، في تصريحات صحافية إنها انتهت من تصوير كليب "أوعدك" مع مطرب المهرجانات عمر كمال، وهو أول مهرجان تقدمه، من كلمات وألحان أحمد أوسه، وتوزيع إسلام ساسو، واستايلست إيهاب العادلى، وتصميم أزياء شريف نصر.

وأضافت سمية الخشاب أن الأغنية خفيفة وكوميدية إلى حد كبير، وتدور قصتها حول أن عمر كمال يطلب يدها وهي تطلب منه العديد من الطلبات لتحقق أحلامها سواء في شراء سيارة حمراء وغيرها من الأشياء، ومن المقرر طرح الكليب خلال أيام.

وتقول كلمات الديو: "عمري في يوم ياحبيبتي مخونك.. هفضل جمبك بقي وأصونك..بعشق اسمك كلك لونك..لما تبوصيلي بقي بعيونك".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار