سمية الخشاب تكشف عن حقيقة تصالحها مع رامز جلال

  • تاريخ النشر: منذ 3 أيام
سمية الخشاب تكشف عن حقيقة تصالحها مع رامز جلال

كشفت الفنانة المصرية سمية الخشاب عن حقيقة تصالحها مع مواطنها الفنان رامز جلال، وذلك بعد تقدمها ضده ببلاغ إلى النائب العام، إثر أزمة إصابتها في برنامجه "رامز جاب من الآخر".

سمية الخشاب تكشف حقيقة تصالحها مع رامز جلال

نفت الفنانة سمية الخشاب تصالحها مع مواطنها الفنان رامز جلال، على الرغم من كون جهات التحقيق قد حفظت بلاغها ضده. وأوضحت الخشاب سبب رفضها للصلح قائلة: "لقد تعرضت لأذى جسدي كبير". وأكدت على أنها لن تظهر مع رامز جلال في أي برنامج، مرة أخرى، بسبب الإصابة التي تعرّضت لها.

كانت سمية الخشاب قد أوضحت سابقاً، أن رامز جلال لا يهتم بسلامة المشاركين معه، ولا يطمئن عليهم بعد التصوير، فقالت: "اللي بيحصل ده مهزلة لا يمكن السكوت عليها، الناس تتأذّى في صحتها. ما أنا عملتها معاه 4 سنين قبل كده بس كنت عارفة إيه اللي بيحصل، لكن المرة دي متقالش، عشان في تعمّد للأذية يبقى أنت كده متعمّد تأذي الناس".

يُذكر أن سمية الخشاب كانت قد أدلت بأقوالها أمام نيابة شمال الجيزة المصرية، بشأن بلاغها ضد رامز جلال. موضحة إنها تعرضت لإصابات بالغة في الكتف والقدم أثناء تصوير برنامج المقالب "رامز جاب من الآخر". وفي أقوالها، اتهمت سمية فريق الإعداد ورامز جلال ومنتجي برنامجه، بـ"الخداع والتسبب في تعذيبها".

كشفت سمية الخشاب عن إنها لم تتلق العلاج المناسب بعد مشاركتها في حلقة رامز جلال، بسبب تصويرها لمسلسلها بـ١٠٠ راجل. ورغم أن الأطباء قد نصحوها بالراحة التامة لمدة 10 أيام، لكنها اضطرت إلى التخلي عن جبيرة القدم لاستئناف عملها، الأمر الذي تسبب في حدوث مضاعفات لها.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار