سلمى أبو ضيف تُشارك متابعيها احتفالها بعيد ميلاد شقيقتها

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 05 يونيو 2024
سلمى أبو ضيف تُشارك متابعيها احتفالها بعيد ميلاد شقيقتها

شاركت الفنانة الشابة سلمى أبو ضيف مع متابعي حسابها عبر موقع تبادل الصور والمقاطع المصورة، إنستغرام، احتفالها بعيد ميلاد شقيقتها.

سلمى أبو ضيف تحتفل بعيد ميلاد شقيقتها

عبر خاصية الاستوري، المُلحقة بحسابها عبر إنستغرام، شاركت سلمى أبو ضيف مجموعة من الصور التي تظهر خلالها برفقة شقيقتها الوحيدة نورا.

واحتفالاً بعيد ميلاد نورا، والذي يوافق الرابع من يونيو/ حزيران الجاري، أرفقت سلمى أبو ضيف الصور التي شاركتها بمجموعة من التعليقات التي تكشف من خلالها عن مدى محبتها لشقيقتها. فأرفقت صورة ظهرتا خلالها وهما تحتضنان بعضهما وتمشيان معاً، بتعليق وصفت خلاله أختها بأنها السند والفتاة التي تملك حساً فكاهياً عالياً. وخلال تعليق آخر كتبت سلمى: "عيد ميلاد سعيد إلى عمودي الفقري في الحياة وصاحبة أكبر قلب وأطرف دعابة".

سلمى أبو ضيف

ظهرت سلمى أبو ضيف برفقة خطيبها إدريس عبد العزيز، خلال مراسم إحدى مبادرات مهرجان كان 2024 برعاية مهرجان البحر الأحمر السينمائي، وتألق الثنائي على السجادة الخاصة بالمهرجان. كانت سلمى أبو ضيف قد فاجأت جمهورها مؤخراً بالإعلان عن خبر خطبتها لإدريس عبد العزيز مدير مبيعات بإحدى شركات الطائرات المتخصصة.

يُذكر أن آخر أعمال سلمى أبو ضيف الفنية، هو مشاركتها خلال ماراثون دراما رمضان الماضي من خلال دورها في مسلسل "أعلى نسبة مشاهدة"، والذي قدّمت من خلاله دور "شيماء" الفتاة الفقيرة التي تمكنت من حصد شهرة واسعة عبر مواقع التواصل الاجتماعي. شارك أبو ضيف في بطولة المسلسل كلٌ من ليلى زاهر وانتصار ومحمد محمود وإسلام إبراهيم.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار