سلمى أبو ضيف تكشف تفاصيل قصة حبها وسبب تأجيل الزفاف

  • تاريخ النشر: منذ 5 أيام
سلمى أبو ضيف تكشف تفاصيل قصة حبها وسبب تأجيل الزفاف

كشفت الفنانة سلمى أبو ضيف، عن سبب تأجيلها لحفل زفافها بعد أن عقدت قبل أسابيع قليلة قرانها على شاب من خارج الوسط الفني، وأوضحت أن حفل الزفاف من الممكن إقامته العام القادم، مؤكدة أنه لم يتم تحديد موعد للأمر.

سلمى أبو ضيف تكشف سبب تأجيل زفافها

وأوضحت سلمى أبو ضيف خلال لقاء لها مع الإعلامي معتز الدمرداش بعض تفاصيل قصة الحب التي جمعت بينها وبين زوجها إدريس عبد العزيز، مشيرة إلى أن الأمر بدأ في دبي صدفة.

وتابعت قائلة: "قصة الحب بدأت وان في دبي، وكل حاجة حصلت صدفة، واحنا بنحب بعض"، مشيرة إلى أن تأجيل حفل الزفاف جاء بسبب انشغالها وكذلك زوجها الفترة الحالية، قائلة: "حفل الزفاف هنعمله السنة الجاية؛ لأن أنا وهو مشغولين الفترة دي، وكتبنا كتابنا عشان كنا عايزين نفرح ومأزمناش الدنيا".

ولفتت إلى أنهم قرروا الزواج، وترك الأمر للظروف حسب قدرتهم على إقامة الزفاف قائلة: "إحنا إتجوزنا وقلنا لو إن شاء الله الظروف سمحت هنعمل فرح، وإحنا ماشيين حسب الظروف وهو مشغول وأنا مشغولة".

وجاء ذلك بعد أن اكتفت سلمى أبو ضيف بحقل عقد قرانها على إدريس عبد العزيز بحضور عدد من الأصدقاء والأسرة العروسين، ونشرت بعض من الصور عبر حسابها الشخصي على تطبيق إنستغرام للحظات عقد القران واحتفالها بعد ذلك.

وجاء عقد القران في 12 يونيو الجاري، بعد أيام من إعلان خطبتها بشكل مفاجئ، وحرصت سلمى أبو ضيف على التعبير عن سعادتها الشديدة بعد زواجها، وذلك من خلال مشاركة صورة لها مع زوجها وكتبت عليها: "تزوجت برجل أحلامي.. الحمد لله.. أمس كان يوماً هاماً في حياتي شكرا لكل من شاركني هذا الحب".

وجاءت إطلالة سلمى أبو ضيف بتوقيع زهير مراد في حفل عقد قرانها، حيث ظهرت بإطلالة ناعمة ورقيقة تكونت من فستان أبيض بدون أكمام وفتحة صدر غير منتظمة، ووضعت عليه شال من الشيفون الأبيض، وكشفت إطلالتها عن رشاقتها، معتمدة على مكياج هادئ وبسيط وتسريحة شعر مميزة على هيئة كعكة أبرزت رقة ملامحها.

زواج سلمى أبو ضيف

إعلان خطبة سلمى أبو ضيف جاء في يوم 15 مايو بشكل مفاجئ، وظهرت مع خطيبها للمرة الأولى على السجادة الحمراء لمهرجان كان السينمائي الدولي خلال الاحتفالية التي أقيمت على هامش الدورة الـ 77 بعنوان المرأة في السينما.

واكتفت سلمى أبو ضيف بإعلان خطبتها من خلال الفيديو الذي تقدم فيه زوجها لها، وظهرت وهي ترتدي الخاتم وعليها علامات السعادة الغامرة، وتحتضن زوجها في صورة رومانسية تفاعل معها الكثير من رواد مواقع التواصل الاجتماعي.

يذكر أن زوج سلمى أبو ضيف، يدعى إدريس عبد العزيز وهو سويسري الجنسية، متخصص في إدارة الأعمال والاقتصاد، ويعمل في مجال المبيعات داخل إحدى شركات الطيران، ولديه ابنة يشارك صورها معه عبر حسابه الشخصي لإنستغرام.

ربطت علاقة من الصداقة بينه وبين سلمى أبو ضيف لسنوات بعد أن جمعته بها رحلة إلى دبي، وتم إعلان خطبتهما في مايو الماضي، وتتركز اهتماماته على الفن، ويهوى السفر لجميع أنحاء العالم.

آخر أعمال سلمى أبو ضيف

حققت سلمى أبو ضيف نجاحاً كبيراً خلال الفترة الماضية من خلال أول بطولة لها في رمضان 2024، حيث عرض لها مسلسل أعلى نسبة مشاهدة، وشارك فيه مجموعة كبيرة من الفنانين من بينهم ليلى أحمد زاهر، وانتصار، ومحمد محمود.

ويعد آخر أعمالها، هو مسلسل "إلا الطلاق"، والذي عرض مؤخراً بالاشتراك مع إياد نصار ودينا الشربيني، وهو من تأليف ورشة سرد لمريم نعوم وإخراج محمد بركة، وتدور أحداثه في إطار تشويقي حول جريمة قتل.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار