سلمى أبو ضيف تحتفل بعقد قرانها وسط النجوم (فيديو وصور)

  • تاريخ النشر: الخميس، 13 يونيو 2024 آخر تحديث: الجمعة، 14 يونيو 2024
سلمى أبو ضيف تحتفل بعقد قرانها وسط النجوم (فيديو وصور)

احتفلت الفنانة الشابة سلمى أبو ضيف بعقد قرانها على خطيبها إدريس عبد العزيز في مساء يوم الأربعاء الموافق 12 يونيو / حزيران الجاري.

عقد قران سلمى أبو ضيف

هذه المناسبة السعيدة جاءت بعد إعلان خطوبتهما بأسابيع قليلة، والتي أعلنتها في 15 مايو/ آيار الماضي، حيث شاركت سلمى أبو ضيف فرحتها مع جمهورها، وأظهرت السعادة الغامرة التي تعيشها.

واحتفلت سلمى أبو ضيف بعقد قرانها وسط عدد من نجوم الفن في مصر والوطن العربي، إذ شاركتها الفرحة كل من الفنانة كندة علوش التي حضرت برفقة زوجها الفنان عمرو يوسف وحرصا على التقاط صورة تذكارية تجمعهما بالفنانة التي دخلت القفص الذهبي.

الفنانة نيللي كريم حرصت أيضاً على حضور عقد القران ومشاركة سلمى أبو ضيف فرحتها، في أول ظهور بمناسبة اجتماعية بعد طلاقها من هشام عاشور، ورقصت نيللي مع سلمى أبو ضيف وخطيبها إدريس عبد العزيز.

شاهدوا الفيديو

إطلالة سلمى أبو ضيف في عقد قرانها

تألقت سلمى أبو ضيف بإطلالتين أنيقتين في عقد قرانها على إدريس عبد العزيز، إذ اختارت اللون الأبيض العاجي في كلتاهما، ولكنها اختارت كل منهما بتكنيك مختلف وستايل مناسب للحدث السعيد الذي احتفلت به.

واختارت سلمى أبو ضيف للحظة عقد القران فستاناً أبيض عاجياً بقصات من قماش الشيفون تزين القماشة الأصلية للفستان، والتي اختارتها من الجيبير المطرز بخيوط بارزة، وحرصت سلمى لحظة عقد القران على إسدال غطاء على فستانها، ولهذا التصميم اختارت سلمى تسريحة شعر بسيطة، إذ رفعت شعرها الأسود الناعم على شكل كعكة بسيطة لأعلى مع أقراط بسيطة وكوليه أنيق وخواتم ماسية راقية، كما اعتمدت مكياج بألوان دافئة ناسبت بشرتها الخمرية الجذابة.

سلمى أبو ضيف تألقت بإطلالة ثانية عبارة عن فستان أبيض قصير بتطريز فضي لامع مع حمالات عريضة مزينة بفيونكة من الساتان، ولم تغير في تصفيفة شعرها أو اختيار المكياج، مكتفية بإضافة رقيقة لفيونكة ساتان أخرى بحجم كبير وضعتها أسفل الكعكة المرفوعة.

وظهر إدريس عبد العزيز في عقد قرانه مرتدياً بدلة كحلية ورابطة عنق بنفس اللون مع قميص ومنديل باللون الأبيض، ليعتمد بذلك إطلالة كلاسيكية أنيقة.

زوج سلمى أبو ضيف

وكانت سلمى أبو ضيف قد احتفلت في مايو الماضي بخطبتها على إدريس عبد العزيز، الذي أكدت أنه يجمع بين مواصفات الفتى الأحلام، فيما عرض عليها إدريس الزواج بطلب رومانسي وقدم لها خاتماً رقيقاً كهدية، فأجابت بـ "نعم" بسعادة.

وخلال حفل الخطوبة، شاركت سلمى أبو ضيف صوراً رومانسية وثقت لحظات خطبتها، حيث أطلت بإطلالة أنيقة تمزج بين الكلاسيكية والعصرية برقة وبساطة، وارتدت فستاناً من الدانتيل باللون الأوف وايت، يتميز بقصات واسعة وأكمام طويلة، أضافت عليه جاكيت من الجلد البني القصير بتصميم مريح وعصري، وصندل مكشوف بنفس لون الجاكيت.

وقد ظهرت سلمى وخطيبها معاً على السجادة الحمراء في مهرجان كان السينمائي، حيث التقطا بعض الصور التذكارية خلال مشاركتهما في مبادرة "المرأة في السينما"، والتي أقيمت على هامش الدورة السابعة والسبعين من المهرجان العريق.

أحدث أعمال سلمى أبو ضيف

جدير بالذكر أن سلمى أبو ضيف كانت قد تألقت في مسلسل "إلا الطلاق" الذي عرض مؤخرا، وحقق نجاحا كبيرا، وشاركها البطولة كل من إياد نصار ودينا الشربيني، إلى جانب نخبة من النجوم الآخرين، المسلسل من تأليف ورشة سرد بقيادة مريم نعوم وإخراج محمد بركة، وتدور أحداثه في إطار مشوق حول جريمة قتل تُبقي المشاهدين في حالة من التشويق والإثارة.

كما شاركت سلمى أبو ضيف في موسم رمضان 2024 بمسلسل "أعلى نسبة مشاهدة"، الذي عرض في النصف الأول من الشهر الكريم، هذا العمل الدرامي شارك في بطولته كل من النجوم ليلى زاهر، إسلام إبراهيم، انتصار، والعمل من تأليف سمر طاهر وإخراج ياسمين أحمد كامل، المسلسل حقق نسبة مشاهدة عالية، وأثبت مرة أخرى موهبة سلمى وأدائها المتميز في الأدوار الدرامية.

لمزيد من التفاصيل الخاصة باحتفال سلمى أبو ضيف بعقد قرانها يمكنكم الاستمتاع بمطالعة صور الألبوم أعلاه 

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار