سلمى أبو ضيف تتألق بالأبيض في مهرجان كان 2024 (صور)

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 21 مايو 2024
سلمى أبو ضيف تتألق بالأبيض في مهرجان كان 2024 (صور)

تألقت الفنانة المصرية سلمى أبو ضيف بإطلالتها الأخيرة في مهرجان كان السينمائي بدورته السابعة والسبعين لعام 2024، حيث ظهرت بفستان أبيض أنيق، وذلك خلال حضورها للعرض العالمي الأول لفيلم أفق، ملحمة أمريكية “Horizon”.

تفاصيل إطلالة سلمى أبو ضيف في "كان"

ظهرت سلمى أبو ضيف كأنها عروس بفستانها الأبيض الذي جاء من توقيع المصمم اللبناني العالمي جورج حبيقة، كما تميز الفستان بتصميم مجسم مزدان، بقصة سترابلس وبتطريزات الترتر والكريستالات المتدلية، وجاء الفستان بفتحة طويلة، واكتمل تصميم الفستان بوشاح خلفي على شكل ذيل طويل، ما زاد الإطلالة تميزاً.

اختارت سلمى أبو ضيف أن تنسق مع الإطلالة مجوهرات Chopard التي زادت من أناقتها، وجمالها، ومن الناحية الجمالية فقررت أن تعتمد على تسريحة الكعكة العالية، وارتدت حذاء بكعب عالي.

في سياق متصل كانت قد تألقت سلمى أبو ضيف بإطلالة لامعة وأنيقة جاءت من توقيع زهير مراد، حيث ارتدت في أول ظهور لها علني مع خطيبها بمهرجان كان فستان من اللون الفضي اللامع، بدون أكمام وبكتف كروس، من نوع قماش سيكوين يعكس الضوء في لمعة خاصة.

وأكملت إطلالتها بمجوهرات راقية من دار بوشرون، بينما حملت حقيبة يد بنفس اللون، واعتمدت سلمى مكياجاً راقياً ناسب بشرتها الخمرية الجميلة، وأبرز ملامحها المصرية في هدوء وبساطة.

لمشاهده أبرز صور سلمى أبو ضيف من إطلالتها بالأبيض في مهرجان كان 2024، استمتعوا بمطالعة الألبوم أعلاه..

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار