سلطان المرشد يعتذر لداليا مبارك ويفاجئ الجمهور بتصرف غريب

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 24 سبتمبر 2024
سلطان المرشد يعتذر لداليا مبارك ويفاجئ الجمهور بتصرف غريب

فاجأ الفنان سلطان المرشد الجمهور بموقف غير متوقع، فبعد ساعات من دعمه لعايض يوسف وهجومه على داليا مبارك، قدم الفنان الشهير اعتذاره للنجمة السعودية وقام بحذف المنشورات التي يدعم فيها عايض يوسف، وسط تساؤلات عن كواليس ما حدث.

ولم تتفاعل داليا مبارك مع منشور سلطان المرشد حتى الآن، مكتفية  بالتعبير عن سعادتها بأغنيتها الجديدة طمني عليك، وهو ما فسره البعض بأن الفنانة السعودية لم تقبل اعتذار سلطان المرشد.

اعتذار سلطان المرشد لداليا مبارك

وكتب سلطان المرشد في منشوره، عبر حسابه الشخصي على منصة إكس: "الاعتذار سلوك راق لا ينقص من قدرك أبداً.. بل هو من شيم الرجال ورسالة تقول فيها للطرف الآخر: لا أريد أن أخسرك؛ لأنك تعني لي اعتذر عن ما بدر مني الأيام السابقة وداليا مبارك أخت وصديقة، وأكلنا وشربنا سوا والإخوان وهم في بيت واحد يزعلون من بعض أتمنى منكم تعذرونني". 

كما تفاعل سلطان المرشد مع ردود الأفعال واستغراب البعض لاعتذاره، ورد عليهم الفنان الشهير بكلمات: "عادي ترى الإنسان يستوعب مع الوقت أنه غلط، ويرجع يعتذر هذي أخلاق اي شخص محترم ومتربي وارجع أكرر اعتذاري قدامكم الحين وين المشكلة؟ وداليا أخت".

في المقابل عبر متابعين عن اندهاشهم من موقف سلطان المرشد واختلافه في أيام قليلة بعد أن دعم عايض يوسف، ووقف ضد داليا مبارك معبراً عن موقفه من خلال الكثير من المنشورات التي أيد فيها النجم السعودي، عبر حسابه الشخصي على تطبيق تويتر.

سلطان المرشد \

وكتب متابعون: "شيء حلو عرفت الخطاء، واعتذرت لان من الأساس هي مشكلة مالك علاقة فيها وتدخلت فيها، شكراً سلطان على اعتذارك". "في أشخاص صغيرة جداً ماتستاهل الاعتذار، خاصة الأشخاص اللي استصغروا نفسهم، واستصغروا غيرهم بكلمة فانز وغير ه، مايستاهلون الاعتذار نهائيا ً، بس أنت شخص جداً محترم وأخلاقك كبيرة".

ولم تبد داليا مبارك أي رد فعل مكتفية بالحديث عن أغنيتها الجديدة بكلمات: "سعيدة جداً بردود الفعل ونجاح "طمني عليك" ودخولها ترند اليوتيوب من أول يوم إطلاقها حتى هذه اللحظة. وهذا بعد توفيق الله؛ بسبب دعمكم ومحبتكم إخواني وأحبابي أسابيع قليلة، وراح تسمعون البوم "بصمة" وبإذن الله يرتقي لذائقتكم شكراً لكم على محبتكم ودعمكم إلى يدفعني لتقديم الأفضل والي تستحقون".

سلطان المرشد يحذف منشوراته

وبعد منشوره الذي اعتذر فيه لداليا مبارك فاجأ سلطان المرشد جمهوره بحذف كل التغريدات التي أيد فيها عايض يوسف، واكتفى بوجود المنشورات التي يتحدث فيها عن أعماله، وهو ما أثار تساؤلات البعض عما إذا كان خلاف وقع بين عايض يوسف وسلطان المرشد دفع الأخير لتغيير موقفه أم أن هناك أمراً غير معلن.

داليا مبارك وسلطان المرشد

وكان عايض يوسف وقع في أزمة مع داليا مبارك بعد إعلان الأخيرة أنها لن تكرر العمل معه مرة أخرى من خلال منشور عبر حسابها الشخصي كتبت فيه: "مع عايض لا ولن يحدث أبداً إن شاء الله، ولكن هناك تعاوناً قريباً بإذن الله مع الفنان سلطان المرشد" إلا أن المرشد فاجأها رد فعله الذي اتخذ فيه صف عايض يوسف رافضاً أن يستمر في التعاون معها. وكتب في منشور له: "عايض يوسف أنا أعتبره أخ وقدوة لي، أتعلم منه الكثير، ولقد دخلنا هذا المجال للعمل بحب، وليس من باب الاعتداء على أي شخص حتى بالكلام، سواءً كان فنان أو غير ذلك، أعتذر عن الديو وكل التوفيق لكِ يا داليا".

وتمنى سلطان المرشد في منشوره لداليا مبارك التوفيق، وبرر انسحابه من الدويتو الذي جمعهما معاً قائلاً: "لا أحب أو أسمح أن يوضع اسمي في محل مشاكل" وهو ما ردت عليه داليا مبارك ضاحكة: "إذا لماذا دخلت؟".

خلاف داليا مبارك وعايض يوسف

واشتعلت حرب التصريحات بين داليا مبارك وعايض يوسف عبر منصة إكس  ليرد عليها عايض يوسف بكلمات: "كل يوم تثبتين لي أنك موهوبة، الحقيقة إن إبداعك واضح حتى في ردودك. بالتوفيق يا نجمة، وأتمنى أن يكون ألبومك القادم بنفس روعة الألبوم الأخير". وهو ما ردت عليه النجمة السعودية قائلة: "الحقيقة، إبداعك لا يُقارن، ودائماً يا عايض تثبت حسن نيتك تجاه أحبابك. أتمنى لك من قلبي  كل التوفيق، وإن شاء الله الله يعطيك على قد نيتك".

ورد عايض يوسف على رسالة داليا مبارك في تعليق كتبت فيه: "ركزي على الألبوم واتركي إثارة الجدل التي ليس لها داع. أتمنى أن تنهي هذه التصرفات أمام الناس، وإذا لديك شيء، تعرفين رقمي. هذا آخر ما سأقوله لك، سلام يا نجمة"ز لترد داليا مبارك قائلة: "كلنا نملك أرقام بعض، وأتمنى أن تقول لنفسك هذا الكلام من غير تنظير. أتمنى ستمتع بالألبوم. سلام يا نجم".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار