سلامة محمد: شعرت بالطمأنينة يوم عيد الحب بسبب انفصالي!

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 03 يوليو 2024
سلامة محمد: شعرت بالطمأنينة يوم عيد الحب بسبب انفصالي!

تساءل الكثير من الجمهور حول حقيقة انفصال الثنائي الشهير المؤثرة الإماراتية سلامة محمد والمؤثر الإماراتي خالد العامري، وخاصة بعد إعلان الأخير خطبته مؤخراً وهو الإعلان الذي جاء بمثابة صدمة لجمهور الثنائي.

انفصال سلامة محمد وخالد العامري

كشفت سلامة محمد حقيقة انفصالها عن زوجها خالد العامري، خلال حلولها ضيفة مع الإعلامي نور الدين، حيث أكدت على أنه بالفعل حدث الطلاق بينها وبين زوجها، موضحة المعاناة التي عاشتها قبل وبعد فترة الانفصال.

شاهدوا الفيديو

أكدت على أن هناك الكثير من الأشخاص لن تستطع أن تسامحهم طوال حياتها بسبب ما عانته بسببهم، مشيرة إلى أن الطلاق الرسمي حدث يوم عيد الحب من عام 2024 وهو اليوم الذي شعرت فيه بالطمأنينة، وعادت لحياتها الطبيعية قبل الزواج.

أوضحت أنها عاشت فترة عصيبة قبل وقوع الانفصال رسمياً، وعانت من وعكة صحية تم نقلها للمستشفى بسببها أكثر من مرة، مشيرة إلى أنها تعرضت للظلم كثيراً لذلك تشعر بالحزن، مؤكدة على أن هناك تواصل دائم بينها وبين طليقها بسبب أبنائهما؛ لأنه في النهاية والد أطفالها، وتكن له كل الاحترام.

يُذكر أن علاقة الثنائي خالد وسلامة كانت قد حظيت بشهرة واسعة بسبب محتواهما العائلي الفكاهي على مواقع التواصل الاجتماعي، في الخليج والوطن العربي، حيث إنهما كانا يوثقان لحظاتهما سوياً من خلال فيديوهاتهما المختلفة، وكانا يتمتعان بحس فكاهي كبير يفضله جمهورهما، ويعتبر أحدث فيديو لهما سوياً تم نشره بتاريخ 19 أبريل 2023.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار