المؤثرة سلامة محمد عن طلاقها من خالد العامري: ولدت من جديد!

  • تاريخ النشر: الإثنين، 08 يوليو 2024 آخر تحديث: الثلاثاء، 09 يوليو 2024
المؤثرة سلامة محمد عن طلاقها من خالد العامري: ولدت من جديد!

تحدثت المؤثرة الإماراتية سلامة محمد عن انفصالها عن صانع المحتوى الإماراتي خالد العامري، حيث قالت خلال مقابلة مع المذيع الإماراتي نور الدين، إن الطلاق يمكن أن يكون في بعض الأحيان رحيماً. 

سلامة محمد تتحدث عن انفصالها

وقالت سلامة محمد: "لقد ولدت من جديد في ذلك اليوم لأول مرة"، مشيرة إلى أن حياتها قبل الزواج كانت تعتمد على عائلتها، وبعد الزواج أصبحت تعتمد على زوجها، لكنها الآن أصبحت شخصية مستقلة، هذه هي المرة الأولى التي تعرف فيها ذاتها.

كما أوضحت أن هناك الكثير من الأشخاص لن تستطع أن تسامحهم طوال حياتها بسبب ما عانته بسببهم، موضحة أنها عاشت فترة عصيبة قبل وقوع الانفصال رسمياً، وعانت من وعكة صحية نُقلت على إثرها للمستشفى أكثر من مرة، متحدثة عن تعرضها للظلم كثيراً لذلك تشعر بالحزن.

أشارت إلى أن الطلاق الرسمي حدث يوم عيد الحب من عام 2024 وهو اليوم الذي شعرت فيه بالطمأنينة، وعادت لحياتها الطبيعية قبل الزواج، مؤكدة على أنها رغم ذلك، وتكن لطليقها كل الاحترام، وهناك تواصل دائم بينها وبين طليقها بسبب أبنائهما؛ لأنه في النهاية والد أطفالها.

يُذكر أن خالد العامري وسلامة محمد كانا قد التقيا لأول مرة في عام 2006، وتمت خطوبتهما في ذلك العام، وتزوجا في عام 2007 ولديهما ولدان، وصنع خالد وسلامة اسماً لهما وكانت شعبيتهما كبيرة، وبعدها أصبحا يوثقان لحظاتهما سوياً من خلال فيديوهاتهما المختلفة، وكانا يتمتعان بحس فكاهي كبير يفضله جمهورهما، ويعتبر أحدث فيديو لهما سوياً تم نشره بتاريخ 19 أبريل 2023.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار