سعد الصغير يرد على شائعات اعتدائه على زوجته في الشارع

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 04 سبتمبر 2024
سعد الصغير يرد على شائعات اعتدائه على زوجته في الشارع

رد المطرب الشعبي، سعد الصغير، على الشائعات التي تم تداولها خلال الساعات الماضية، والتي تُفيد باعتدائه على زوجته الفنانة برلنتي عامر.

سعد الصغير يرد على شائعات اعتدائه على زوجته

خلال بيان صحافي، نفى سعد الصغير، ما تم تداوله مؤخرًا بشأن اعتدائه على زوجته برلنتي عامر. جاء في البيان: "سوف أقاضي كل مَن نشر تلك الشائعة، وما قيل عن اعتدائي على زوجتي لا أساس له من الصحة، وقد تواجدنا معاً في الأراضي السعودية المقدّسة لأداء العمرة".

خلال الساعات الماضية، كان قد انتشر منشورًا عبر مواقع التواصل الاجتماعي يدّعي العثور على سيدة ملقاة في الشارع تم نقلها إلى المستشفى، وأن هذه السيدة هي برلنتي عامر زوجة سعد الصغير. ادعى المنشور أن السيدة أكدت على أن سعد الصغير هو من اعتدى عليها بالضرب، وألقى بها في الشارع.

سعد الصغير

أوضح سعد الصغير خلال بيانه أن برلنتي عامر ليست راقصة كما ذُكر في عدد من الأخبار، وأضاف قائلًا: "كل شخص كتب كلمة تسيء إليها لن أتنازل عن حقها وحقي، وسأقاضيه على فعلته هذه، وأنا كسعد لم أتحدث مع أي صحافي، ولم أُدلِ بتصريحات بخصوص هذا الموضوع".

كانت برلنتي عامر قد نشرت صوراً ظهرت خلالها برفقة والدتها أثناء تأديتهما مناسك العمرة، في الوقت نفسه الذي كان يؤدي فيه سعد الصغير أيضاً مناسك العمرة.

يُذكر أن سعد الصغير كان قد شن هجومًا سابقًا على المطربة بوسي، واتهمها بالتسبب في حبس طليقها وليد فطين بعد إدانته في عدد من القضايا، ثم تكرار الأمر ذاته مع زوجها هشام ربيع، وذلك خلال لقاء له في برنامج "العرافة".

خلال تصريحاته، أكد سعد الصغير على أن هناك علاقة قوية تربطه بأسرة المطربة بوسي وهو ما دفعه للتدخل في حل بعض الأزمات الشخصية الخاصة بها، وتابع أنها هي من طلبت منه التدخل في البداية، مُكذبًا تصريحاتها حول طلبها منه عدم التدخل في مشاكلها الشخصية.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار