سارة الودعاني غاضبة بسبب تقليد الماركات العالمية

  • تاريخ النشر: الجمعة، 02 أغسطس 2024
سارة الودعاني غاضبة بسبب تقليد الماركات العالمية

نشرت سارة الودعاني، عبر حسابها الشخصي على تطبيق سناب شات، مقطع فيديو، عبرت فيه عن استيائها من تقليد الماركات العالمية وطرح العديد من المنتجات مثل حقائب اليد والقبعات والأزياء.

واستعرضت الفاشنيستا السعودية بعض المنتجات في أحد المتاجر التي تقوم ببيع أقمشة مدون عليها أسماء الماركات العالمية، منها شانيل، وعبرت عن غضبها قائلة إن تقليد الماركات العالمية بمثل هذه الخامات جعلها تكره الماركة نفسها.

 غضب سارة الودعاني

 وأظهر الفيديو عدد من المنتجات التي تحمل رسومات العلامات التجارية وتحاول تقليدها، من بينها أقمشة وقبعات شمسية، وقالت سارة الودعاني في الفيديو: "والله هذه الأمور تخلينني أكره الماركات نفسها".

 تفاعل متابعون مع سارة الودعاني، وكشفوا لها عن تجاربهم مع الماركات المقلدة سواء من اشترونها وهو يعلمون أنها مقلدة، أو من بُيعت لهم على أنها أصلية، فكتبت متابعة: "البراندات تبيع اسمها فقط ولا القطعة نفسها تلاقينها في كل مكان الشيفون نفسه والجينز تلاقينه والحين في مصانع تبيع نفس القطعة وباسم البراند بس هذي وأمثالها مقهورة تلبس بمبلغ وقدره وغيره يلبس نفسه وبأقل سعر".

 فيما كتبت لها متابعة أخرى: "تدرين! مرة روحت متجراً كبيراً اشتريت منه حقيبة من ماركة شهيرة ما راح أقول اسمها حتى لا يقولوا إعلاناً، ولو أني ما أعرف وين الإعلان، وأنا أقول مضروبة، لكن المهم بعد ما اشتريتها ودفعت فيها تمن الأصلي فوجئت أنها مقلدة، بعد أن تعرضت للتلف، وذهبت للمتجر الأصلي لإصلاحها، والذي أبلغني بأن الحقيبة مقلدة، وليست من إنتاجهم".

شاهدوا فيديو سارة الودعاني:

كما شارك آخرون سارة الودعاني تجاربهم مع المنتجات المقلدة في تعليقات منها: "بعض الأوقات العالم بيكون حلمها ترتدي حقيبة من ماركة كذا أو كذا، وفيه أماكن تبيع هذه الماركات بنسخ مقلدة، ولكن بجودة عالية، ما أدري أنت وين مشكلتك، كلامك هذا يوضح أنك تشترين الشيء لتتباهى به مو علشان أنت تحبينه، وده سبب غضبك من التقليد، إذا مركزة على حالك ما راح يهمك مين يقلد ومي ما يقلد".

سارة الودعاني والمنتجات المقلدة

وتسبب فيديو سارة الودعاني في تجديد الاتهامات لها باستعراض ثروتها، فكانت الفاشنيستا السعودية تعرضت لموجات هجوم مستمرة بسبب ما يعتبره الجمهور استعراضاً منها لثرواتها، سواء باستعراض مقتنيات منزلها، أو مجوهرات ابنتها سكرة.

وكتب متابعون تعليقاً على فيديو سارة الودعاني: "مشكلتك يا سارة إنك ما يهمك أي شيء غير الاستعراض، بالتالي لما الناس حولك تكون لابسة أشياء من نفس الماركات اللي تلبسينها يزعجك الأمر؛ لأنك بها الشيء صرتي مو مميزة، وأنت طول الوقت تؤكدين على غناكي وثروتك وما تمتلكينه، شو ها التفاهة من ها الفيديو ولا الغرض منه! تسوين فيديو وتنشرينه علشان منتجات مقلدة، هل باعها لك البائع على أنها أصلية، هنا تكون المشكلة، لكن هو عارضها وهي مقلدة والناس تشتريها وتعرف هاد، وإيش دخلك أنت".

كما طالب آخرون سارة الودعاني بالتوقف عن مثل هذه الفيديوهات التي نصحوها بأنها تسحب من رصيد جماهيريتها، حسب تعليقاتهم، كما نصحوها بالتوقف عن الحديث عن كل ما يتعلق بثروتها وما اعتبروه رغبتها المستمرة في استعراض هذه الممتلكات.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار